أجمل فساتين الزواج لعام ٢٠١٥

فستان متقن وملوكي

صور فساتين زواج 2015

الفستان الثاني رائعة من روائع ميراي داغر حيث يبرز الذوق الرفيع الذي يجمع بين نوعية القماش المطرز بطريقة رائعة وباتقان عند الكتفين والصدر مع التنورة المزمومة جداً عند الخصر من القماش الكثيف والفضفاض جداً من الأسفل.

ias

فستان بسيط وأنيق

صور فساتين زواج 2015

فستان العروس من مجموعة ريم عكرا بسيط وأنيق في الوقت عينه، مصنوع من قماش الغيبور الذي يغطي قليلاً من التنورة الفضفاضة من قماس الستين المقلم بالأبيض وفي وسطه حزام رفيع على الخصر. ويمكن اختصار هذا الفستان بالتعبير: "البساطة تعطي الجمال".

فستان من طبقات التول

صور فساتين زواج 2015

هذا الفستان الأبيض من قماش التول المكون من عدة طبقات فوق بعضها البعض بفضات مختلفة وبطرق عشوائية موصول إلى القسم الأعلى منه. إنّه فستان يصلح للعروس المتحررة لتتألق به من دون قيود من مجموعة فيرا وانغ.

فستان كلاسيكي.. وعصري

صور فساتين زواج 2015

إنّه الذوق الرفيع الكلاسيكي والأنيق والمتطور في آن معه خصوصاً بعد إدخال اللون الزهري إليه. هذا الفستان من مجموعة إيلي صعب يغطي الجسم بأكمله ويبرز في الوقت عينه أناقة لا مثيل لها. أما قماشه فهة السهل الممتنع، بسيط وفاخر.

فستان أنيق ومريح

صور فساتين زواج 2015

انّه فستان أحلام الفتاة العصرية من مجموعة المصمم انطوان قارح، وهو من قماش الموسلين ويبرز الكتفين والصدر بشكل واضح مع تنورة مزمومة جداً عند الخصر من القماش الكثيف والفضفاض. إنّه فستان أنيق ومريح.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية