تصفحي صور فساتين ساتره للسهرات تناسب مختلف الأذواق

شاهدي صور فساتين ساتره

صور فساتين ساتره للسهرات

إن الموضة تتجه حالياً إلى تعزيز الفساتين المفتوحة الظهر والتي تكشف جزءاً من البطن. ولكن السيدات العربيات يبحثن عن فساتين سهره ساتره لمناسباتهنّ. شاهدي مع ياسمينة أحلى صور فساتين ساتره لمناسباتك المختلفة وإختاري منها ما يعجبك

ias

فستان باللون الارجواني الزاهي

صور فساتين ساتره طويلة

في مجموعة صور فساتين ساتره للمناسبات، إخترنا لك هذا الفستان الطويل باللون الأرجواني الزاهي المائل إلى الزهري. وإن هذا الفستان مثالي لام العروس أو لحفلات الزفاف لأن جزءه العلوي مزين بالأحجار الملوّنة التي تضفي عليه الشياكة.

فستان كحلي وبيج راقي

صور فساتين ساتره راقية

إن فساتين السهرات ليست بالضرورة مكشوفة الظهر أو البطن بل يمكن أن تكون محتشمة وساترة. وفي مجموعة صور فساتين ساتره على الانترنت، إخترنا لك هذا الفستان الفخم باللون البيج والكحلي والتي تزينه أوراقاً تشبه أوراق الأشجار.

فستان زهري ناعم

صور فساتين ساتره ناعمة

ليست كل فساتين السهره مزينة بالاحجار ومشكوكة بالستراس، بل قد تكون ناعمة أيضاً من دون ان تفقد شياكتها. وإذا كنت تبحثين عن صور فساتين ساتره للمناسبات، إليك هذا الفستان الزهري الناعم والذي يزينه الدانتيل في جزئه العلوي ليضفي عليه الشياكة.

فستان توركواز فخم

صور فساتين ساتره فخمة

إذا كنت تبحثين في الانترنت عن صور فساتين ساتره خاصة بالسهرات، إليك هذا الفستان التوركواز بالكمّ القصير. فإن لونه المميز يضفي عليه الشياكة، ناهيك عن تصميمه الراقي. ويمكنك تنسيقه مع الحذاء الفضي وحقيبة اليد الفضية أيضاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية