تصفحي بالصور فساتين سندريلا انستقرام وإستوحي منها

فستان سندريلا الأزرق

صور فساتين سندريلا انستقرام

تتميز فساتين سندريلا بألوانها المنعشة واللماعة وقصاتها الواسعة. وكلنا نتذكر فساتين سندريلا باللون الأزرق والزهري والأصفر. ولذلك إخترنا لك ضمن صور فساتين سندريلا انستقرام، هذا الفستان الأزرق البراق بالقصة الواسعة والاكمام المنسدلة على الكتفين

ias

فستان أبيض ملكي

موديلات فساتين سندريلا انستقرام

إذا كنت ترغبين أن تشبهي سندريلا في إطلالتك، تابعي إذاً أحلى موديلات فساتين سندريلا انستقرام. وقد إخترنا لك هذا الفستان باللون الابيض المائل إلى الكريمي بقصته الملكية الراقية، وهو يناسب الإحتفالات الضخمة. أما الورود الملونة والمطرزة فإنها تضفي الشياكة

فستان فوشيا عصري

فساتين سندريلا انستقرام عصرية

نشرت إحدى مستخدمات موقع انستقرام صورة لها وهي ترتدي فستاناً باللون الفوشيا مصنوع من تنورة طويلة وكروب-توب. وإن هذا الفستان يشبه غلى حدّ بعيد فساتين سندريلا وغنما بنسخة عصرية ومتجددة تواكب الموضة.

فستان سندريلا فخم

فساتين سندريلا انستقرام فخمة

إذا كنت تبحثين على موديلات فساتين سندريلا انستقرام فخمة، إخترنا لك هذا الفستان الراقي بالألوان المتوجة بين الأزرق الزاهي والفضي. وإن ما يضفي الشياكة على هذا الفستان الفخم، فهي الخيوط الفضية اللماعة الخاصة بالأميرات.

فستان زهري ناعم

أحلى فساتين سندريلا انستقرام

كانت سندريلا تتقن اختيار فساتينها التي تظهر جمالها وانوثتها. وضمن صور فساتين سندريلا انستقرام، إخترنا لك هذا الفستان الزهري الناعم. فهو يأتي واسعاً من تحت اما جزءه العلوي فمشكوك بالأحجار اللماعة التي تضفي عليه طابع الشياكة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية