واكبي موضة فساتين سهرة جديدة 2016

مجموعة فساتين سهرة 2016

فساتين سهرة جديدة 2016 بالصور

اختارت لك ياسمينة ألبوم صور يحتوي على أجدد موديلات فساتين سهرة من مجموعة ربيع وصيف 2016. شاهدي الصور التالية واختاري الفستان الذي أعجبك لتحصلي على إطلالة كلها أناقةً وجمالاً في السهرات.

ias

الفستان الملفت باللون البني

اجمل فساتين سهرة جديدة 2016 بالصور

اختاري من مجموعة فالنتينو Valentino هذا الفستان الطويل باللون البني المزيّن بالرسومات والتفاصيل الملفتة التي تطاله بالكامل. كذلك، يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة عند الخصر ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك

الفستان الملفت والبرّاق

فساتين سهرة جديدة 2016

إن كنت تحبين الفساتين القصيرة، اعتمدي من مجموعة بالمان Balmain هذا الفستان البرّاق باللونين الفضي والأصفر. ننصحك باعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الفضي للحصول على إطلالة خلّابة.

الفستان الأسود بالأكتاف العارية

احلى فساتين سهرة جديدة 2016

تميّزي بأسلوك واعتمدي في السهرات هذا الفستان الأسود من مجموعة Oscar De La Renta الذي ينسدل إلى حدود الركبتين. يتميز هذا الفستان بقصة الأكتاف العارية وتنطريزه الملفت ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الفضي اللّماع

فساتين سهرة جديدة 2016

إليك من مجموعة Calvin Klein هذا الفستان الطويل باللون الفضي المصمم من قماش فخم ولمّاع ما يزيد من أناقته. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة خاصة عند أسفله ويعتبر رائجاً هذا الموسم.

الفستان الأسود الطويل

اجمل فساتين سهرة جديدة 2016

اعتمدي من مجموعة Carolina Herrera هذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة ساحرة.

الفستان الأسود الفخم

فساتين سهرة جديدة 2016 بالصور

من مجموعة Oscar De La Renta اخترنا لك هذا الفستان الأسود المصمم من قماش فخم. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والجمال ما يمنحك إطلالة جذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية