واكبن موضة فساتين سهرة للبنات 2017

هل تبحثن عن فستان عصري وملفت لإحدى السهرات والمناسبات؟ اخترت لكنّ اليوم يا بنات أجدد موديلات فساتين للسهرة رائجة في ربيع وصيف 2017 كي أسهل عليكنّ عملية الإختيار. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الفساتين بتوقيع أبرز الماركات العالمية وتجمع بين الأنوثة والجمال. شاهدن الصور في الألبوم أعلاه واعتمدن الفستان الأقرب إلى ذوقكنّ لتحصلن على إطلالة فريدة من نوعها.

ias

الفستان الأزرق بالأكمام القصيرة: ننصحك باعتماد هذا #الفستان_القصيرباللون الأزرق الداكن الذي يتميز بقصة أكمامه الواسعة. يدخل على هذا الفستان الحزام العريض باللون الأزرق ما يزيد من أناقته. يمكنكنّ اعتماد مع هذا
الفستان الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان الأخضر الملفت: تألقن في السهرات بهذا الفستان الأخضر الذي يتميز بقصة الأكتاف العارية. يبرز هذا الفستان جمال جسمك ويعتبر من آخر صيحات الموضة. نسّقن مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الذهبي لإطلالة خلابة.

الفستان الزهري الملفت: واكبن صيحات الفساتين واعتمدن هذا الفستان القصير باللون الزهري المصمم من قماش فخم. يتميز هذا الفستان بقصة أكمامه الواسعة ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الأحمر: أنصحكنّ باعتماد في السهرات هذا الفستان الأحمر المزيّن بالرسومات والتفاصيل الملفتة التي تطاله بالكامل. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة أي قصير من الأمام وطويل من الخلف ما يضمن لكنّ إطلالة رائعة.

الفستان الكحلي الناعم: اخترن هذا الفستان القصير باللون الكحلي الذي يتميز بأكمامه باللون الأزرق الفاتح. كذلك، يتميز هذا الفستان بقصته الكلاسيكية ويمكنكنّ اعتماد معه الكعب العالي باللون الكحلي.

اقرأي المزيد:5 موديلات فساتين بنات كبار لإطلالتكنّ اليومية والسهرات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية