استوحي إطلالتك من هذه الفساتين بأكمام طويلة

فستان بيج مطرز

صور فساتين طويلة باكمام روعة

بقماش شفاف يبرز جمال جسدك وتطريز الورود التي تتموج ألوانها بين الأبيض المكسور والبيج وبقبته العالية يعكس هذا الفستان سحرك، خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة السمراء، فهو يحدد خصرك ويبرز رشاقة رجليك.

ias

فستان نبيذي ضيق

صور فساتين طويلة باكمام روعة

اللون النبيذي أو "البوردو" يعتبر من الألوان الشتوية الأكثر أناقة وجاذبية. وقصة هذا الفستان تليق بصاحبات القامة الممشوقة والجسم المتناسق الضعيف، فالشك الذي يلفه من الصدر نزولاً يعطي الجسم النحيل شكلاً جميلاً ومتناسقاً.

فستان زهري واسع

صور فساتين طويلة باكمام روعة

لابراز النعومة والأناقة لا يمكن الاستغناء عن لون الزهر الباهت، وهذا اللون المقترن بالشك الخفيف والفتحة على الصدر والتنورة الواسعة يجعل من هذا الفستان يليق بالأميرات. وما ميزه عن غيره هو الحزام الناعم الذي يحدد حجم وسطك ليبرز رشاقتك.

فستان أبيض أنيق

صور فساتين طويلة باكمام روعة

لطالما كان اللون الأبيض السباق بعكس الأناقة والجمال من بين كل الألوان، واستمر بلعب هذا الدور مع هذا الفستان الطويل. وما يميز هذا الفستان هي الخيطان الذهبية المتموجة من الكتف حتى الوسط.

فستان أزرق مزركش

صور فساتين طويلة باكمام روعة

بأكمامه الشفافة، وتموج ألوانه بين الأزرق والزهر الخفيف الناعم، والشك الخفيف أقل ما يمكن قوله عن هذا الفستان هو أنه رمز للأناقة والجمال، خاصة اذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء، فهو سيبرز سحر بشرتك.

فستان أبيض

صور فساتين طويلة باكمام روعة

بين القميص الرسمي وفستان السهرة تتموج قصة هذا الفستان، ما يجعله يليق بالمناسبات القريبة والبعيدة، وبقصته الهدلة والواسعة والحزام الذي يشد خصرك تبرز أناقة جسدك وتظهرين أطول قامة.

فستان أحمر بأكمام متوسطة

صور فساتين طويلة باكمام روعة

تتميز الفساتين الشتوية بالأكمام الطويلة، الا أن أكمام هذا الفستان المتوسطة الطول جعلت منه أكثر أناقة على الرغم من أنه خال من الشك والتطريز، وما جعله أكثر تميزاً هو لونه الأحمر الدموي الذي يبرز جمال بشرتك مهما كان لونها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية