اخترنا لك اجدد موديلات فساتين فخمه 2018 للسهرات

الفستان الكحلي المخمل

صور فساتين فخمة 2018

اختاري من مجموعة Christian Dior هذا الفستان الطويل باللون الكحلي المصمم من قماش المخمل الفخم. يتميز هذا الفستان بقصة أكمامه الملفتة ويعتبر من آخر صيحات الموضة.

ias

الفستان الأزرق الطويل

اجدد موديلات فساتين فخمه 2018

اعتمدي من مجموعة Dolce & Gabbana هذا الفستان الطويل باللون الأزرق الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يدخل على هذا الفستان الحزام الرفيع باللون اللكحلي ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الأسود الفخم

صور اجمل فساتين فخمه 2018

إليك من مجموعة إيلي صعب هذا الفستان الطويل باللون الأسود المزيّن برسمات الأزهار باللون العودي. يتميز هذا الفستان بأسلوبه العصري ما يمنحك إطلالة رائعة في السهرات.

الفستان القصير بأكمام الدانتيل

اجمل موديلات فساتين فخمه 2018

ننصحك باعتماد من مجموعة إيلي صعب هذا الفستان القصير باللون الأزرق الذي يتميز بقماشه الفخم وبقصته العصرية. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة جذّابة.

الفستان المزيّن بالرسومات الملوّنة

احلى فساتين فخمه 2018

واكبي صيحات الموضة واعتمدي من مجموعة Bluemarine هذا الفستان الطويل المزيّن بالرسومات الملوّنة التي تطاله بالكامل. اعتمدي معه الكعب العالي باللون البنفسجي لإطلالة أنيقة.

الفستان باللونين الأسود والأبيض

موديلات فساتين فخمه 2018 للسهرات

تميّزي بأسلوبك واعتمدي من مجموعة Dolce & Gabbana هذا الفستان باللونين الأبيض والأسود. اعتمدي معه الكعب العالي باللون الأسود واحصلي على إطلالة راقية.

الفستان الأسود مع الرسومات

احدث فساتين فخمه 2018

اخترنا لك من مجموعة باسيل سودا هذا الفستان الأسود بالقصة الضيقة المزيّن بالرسومات الملونة ما يزيد من أناقته. يعتبر هذا الفستان رائجاً هذا الموسم ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الأسود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية