اكتشفي اجمل فساتين قصيرة للمراهقات 2017

تعتبر الفساتين يا بنات من أجمل أنواع الأزياء لأنها تجمع بين الأناقة والجمال وتضمن لكنّ إطلالة رائعة ومفعمة بالأنوثة. لذلك، اخترت لكنّ اليوم أجدد موديلات فساتين قصيرة للمراهقات رائجة في ربيع 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية مثال زارا ومانجو وبرشكا. تصفحن الصور التالية واخترن الفستان الأقرب إلى ذوقكنّ لتحصلن على إطلالة فريدة من نوعها في كافة المناسبات.

ias

الفستان الأزرق بالأكمام الملفتة: اعتمدن في المناسبات هذا الفستان القصير باللون الأزرق الفاتح الذي يتميز بقصة أكمامه الملفتة المصممة من عدة طبقات من القماش. يمكنكنّ اعتماد مع هذا الفستان العصري الحذاء باللون الأسود لإطلالة جذّابة هذا الموسم.

الفستان الكحلي: تألقن في السهرات والمناسبات بهذا الفستان القصير باللون الكحلي الذي يتميز بقصته الملفتة في الجزء الأعلى. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والأنوثة ويتميز بأسلوبه الناعم. أنصحكنّ باعتماد معه الحذاء الرسمي باللون البيج أو الكحلي لإطلالة ساحرة.

الفستان المزيّن بالرسومات: اخترن لإحدى السهرات هذا الفستان الأسود الذي يتميز بقصة الكتف الواحد. كذلك، يتميز هذا الفستان بالرسومات والتفاصيل الملفتة والملوّنة ما يزيد من جماله. اعتمدن الكعب العالي باللون الأسود مع هذا الفستان إطلالة رائعة وفريدة من نوعها.

الفستان الأبيض الناعم: لتحصلن على إطلالة كلاسيكية، اخترن هذا الفستان القصير باللون الأبيض الذي يتميز بأسلوبه الناعم. اعتمدن مع هذا الفستان بالأكمام القصيرة الحذاء الملوّن لإضافة لمسة جميلة على إطلالتكنّ.

الفستان الزهري الملفت: بعيداً عن الفساتين الطويلة، اخترن هذا الفستان القصير باللون الزهري الذي يتميز بأكمامه الملفتة. يمكنكنّ اعتماد هذا الفستان في إطلالتكنّ اليومية أو المناسبات.

اقرأي المزيد: اجمل فساتين سهرة طويلة للصبايا رائجة في ربيع 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية