إخترنا لك لهذا الموسم أحلى صور فساتين قصيرة شيك وعصريه

شاهدي صور فساتين قصيرة 2016 راقية

صور فساتين قصيرة 2016

كثيرة هي الصيحات التي برزت على منصات العرض ضمن أسابيع الموضة. وقد برزت تحديداً عام 2016 موضة الفساتين القصيرة الشيك والعصرية التي تليق بمختلف المناسبات والاطلالات. وقد اختارت لك ياسمينة، مجموعة من أحلى صور فساتين قصيرة جديدة، استوحي منها إطلالتك.

ias

فستان زهير مراد الملوّن

أجدد صور فساتين قصيرة

ضمن صور فساتين قصيرة الجديدة والراقية، إخترنا لك هذا الفستان الفخم الذي يليق بمناسباتك الراقية بتوقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد. وقد جاء هذا الفستان مميزاً بتصميمه الضيق وألوانه القوية والقماش اللماع الذي يميز موضة 2016.

الفستان الازرق الناعم مع الدانتيل

صور فساتين قصيرة دانتيل

إذا كنت تبحثين ضمن صور فساتين قصيرة دانتيل، عن فستان ناعم يليق بمناسباتك المميزة ويبرز شخصيتك الناعمه والهادئة بأناقة لا مثيل لها، إختاري هذا الفستان الازرق الناعم مع الدانتيل الذي يميزه من فوق ويضفي عليه الشياكة التي تحتاجينها في إطلالاتك.

فستان الساتان الابيض

صور فساتين قصيرة فخمه

إذا كنت تبحثين ضمن صور فساتين قصيرة 2016، عن فستان ناعم وراقي في الوقت ذاته يبرز جمال قوامك ويسلط الضوء على أنوثتك، إختاري هذا الفستان القصير الواسع المصنوع من الساتان المزيّن بالدانتيل. وإن الحزام على الخصر يبرز أنوثتك أكثر.

فستان العصافير العصري

صور فساتين قصيرة عصرية

إذا كنت تبحثين ضمن صور فساتين قصيرة الجديدة عن فستان عصري يناسب إطلالاتك العملية المرحة، إختاري هذا الفستان الابيض المطبع بالعصافير الملونة التي تضفي الحيوية على إطلالتك.

الفستان الازرق الناعم والشيك

صور فساتين قصيرة ناعم

ضمن صور فساتين قصيرة ناعمه التي برزت على منصات العرض والمخصصة لموضة 2016، تجدين هذا الفستان الازرق بالقصة الواسعة الناعمة. وقد برز هذا الفستان في عرض دار كارولينا هيريرا ويناسب المرأة العصرية والناعمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية