اكتشفي اجمل فساتين كيم كردشيان 2015

إطلالة كيم العصريّة

صور اجمل فساتين كيم كردشيان 2015

لإطلالة عصريّة استوحي من كيم كارداشيان هذا اللوك واسحري كل من حولك. صممت هذه التّنورة من القماش المميّز بقصّة الخصر العالية التي تبرز جماله واللافت في هذا اللوك الكروب توب بقصّة العنق العالية التي تضيف على الإطلالة أناقة لا حدود لها.

ias

فستان كاجوال وأنيق

موديلات فساتين كيم كردشيان 2015

لإطلالة كاجوال اختاري الفساتين القصيرة على ذوق كيم كارداشيان وتألّقي بإطلالة ساحرة وعصريّة.صمم هذا الفستان من القماش المطبّع بالورود حيث يضيق عند الخصر بقصّة ملفتة ليبرز جمال القوام بشكل أنيق. اختاري هذا اللوك وتمتّعي بإطلالة جذّابة وكاجوال.

فستان أبيض لإطلالة جذّابة

صور فساتين كيم كردشيان 2015

اعتمدي هذا اللوك من اختيار كيم كارداشيان وتمتعي بإطلالة أنيقة وجميلة. صمم هذا الفستان بقصّة ضيّقة تبرز جمال القوام وبأكمام طويلة منحت التّصميم المزيد من السّحر والأناقة. اللافت في هذا الفستان الحزام النّاعم الذّي أضاف على التصميم رونقاً جذّاباً.

فستان كيم بقصّة الحوريّة

فساتين كيم كردشيان 2015 بالصور

استوحي من هذا الفستان لوكك لسهراتك الفخمة وتألّقي بإطلالة ساحرة وجميلة تبرز كل من حولك. صمم هذا الفستان بشكل ناعم وقد برزت قصّته تفاصيل الجسم بشكل أنيق. ننصحك بعدم اعتماد أكسسوار الرّقبة بسبب قماشة المظرّز عند الصّدر.

فستان أسود أنيق

اجمل فساتين كيم كردشيان 2015

إن كنت تبحثين عن فستان أنيق لمناسباتك الرّسميّة اختاري هذا الفستان الأسود وتمتّعي بلوك ساحر. صمم هذا الفستان بقصّة الحوريّة التي تبرز جمال القوام واللافت فيه تطريز الترتر اللماع عند الخصر الذي أضاف رونقاً من الأناقة على الإطلالة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية