إليك صيحات فساتين ملكة 2015

الفستان الأحمر مع الحزام الملفت

اجمل فساتين ملكة 2015

إليك هذا الفستان الطويل باللون الأحمر الذي يجمع بين الأناقة والجمال إذ يتميز بتطريزه الملفت مع الرسومات والتفاصيل الصغيرة. إضافة إلى ذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام الكبير عند الخصر مع الوردة الكبيرة ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة في السهرات.

ias

الفستان الفوشيا مع البلايزر

موديلات فساتين ملكة 2015

إن كنت ترغبين بالحصول على إطلالة سندريلا، اختاري هذا الفستان المنفوش باللون الفوشيا الحيوي الذي يتميز بتطريزه الملفت. يتّسع هذا الفستان تدريجياً عند الخصر ويتميز أيضاً بالبلايز القصير باللون الفوشيا الذي يعتبر من آخر صيحات الموضة.

الفستان الأزرق لإطلالة جذّابة

اجمل فساتين ملكة 2015 بالصور

تضفي الفساتين الطويلة رونقاً مميزاً على إطلالتك لذلك ننصحك باعتماد هذا الفستان باللون الأزرق الفاتح الذي يتميز بتطريزه الملفت واللّماع في الجزء الأعلى. يمكنك تنسيق معه الكعب العالي باللون الفضي للحصول على إطلالة خلّابة.

الفستان العودي الضيق

اجمل فساتين ملكة 2015 بالصور

تألقي كالملكة في السهرات بهذا الفستان العودي الذي يتميز بقصته الضيقة عند الخصر وأسلوبه الكلاسيكي. يدخل اللون الأسود على هذا الفستان فوق حدود الصدر ما يزيد من جماله وأناقته ويضمن لك إطلالة فريدة من نوعها.

الفستان الزهري بالأكتاف العارية

فساتين ملكة 2015 بالصور

تألقي في السهرات بهذا الفستان الزهري بالأكتاف العارية الذي يتميز بقصة سندريلا وبطبقاته المتعددة التي تزيد من أناقته. كذلك، يتّسع هذا الفستان تدريجياً عند الخصر ما يضمن لك إطلالة الأميرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية