إليك اجمل موديلات فساتين موضة 2017 للشتاء

اكتشفي أجمل موديلات فساتين موضة 2017

فساتين موضة 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين موضة رائجة في شتاء 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة ساحرة أينما ذهبت.

ias

الفستان بالأكمام الملفتة

صور فساتين موضة 2017 للسهرة

اخترنا لك من مجموعة ديور Dior هذا الفستان الأسود العصري الذي يتميز بأكمامه الملفتة المزيّنة بالرسومات الملوّنة. كذلك، يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة في الجزء الأعلى ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الأبيض الجذاب

موديلات فساتين موضة 2017

تألقي في المناسبات بهذا الفستان القصير باللون الأبيض من مجموعة ديور Dior الذي يتميز بنقشته الملفتة. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لإطلالة ساحرة.

الفستان الكحلي القصير

احلى فساتين موضة 2017 بالصور

ان كنت تحبين الحصول على إطلالة كلاسيكية، اختاري من مجموعة Jason Wu هذا الفستان القصير باللون الكحلي الذي يتميز بأسلوبه الناعم. نسّقي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون البيج لتحصلي على إطلالة أنيقة.

الفستان الأسود الملفت

احلى فساتين موضة 2017

إليك من مجموعة Carolina Herrera هذا الفستان القصير باللون الأسود وبقصة الأكمام الطويلة المزيّن بالرسومات الملفتة التي تطاله بالكامل. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الفضي وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان العودي الملفت

فساتين موضة 2017 للسهرة

اختاري من مجموعة دكني DKNY هذا الفستان العودي بالأكمام القصيرة المصمم من قماش ملفت ما يزيد من جماله. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويتميز بقصته الملفتة ما يمنحك إطلالة رائعة.

الفستان الأحمر بالأكمام الطويلة

اجمل فساتين موضة 2017

واكبي صيحات الموضة واعتمدي في المناسبات هذا الفستان باللون الأحمر الدافئ من مجموعة Bluemarine. يتميز هذا الفستان بقصته الكلاسيكية وبقماشه الملفت ما يزيد من أناقته ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الأسود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية