اكتشفي اجدد موديلات فساتين ناعمه ٢٠١٨ من ماركات عالمية

الفستان بنقشة النمر

فساتين ناعمه ٢٠١٨ بالصور

اعتمدي من مجموعة Dolce & Gabbana هذا الفستان الطويل ننقشة النمر الذي يعتبر من آخر صيحات الموضة. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة ساحرة.

ias

الفستان الأسود الفخم

احدث فساتين ناعمه ٢٠١٨

ننصحك باعتماد من مجموعة باسيل سودا هذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يتميز بقصته الملفتة عند الأكتاف. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الذهبي لإطلالة ملكية.

الفستان الأسود القصير

فساتين ناعمه ٢٠١٨ بالصور

إليك من ماركة Christian Dior هذا الفستان القصير باللون الأسود الذي يتميز بقصته الكلاسيكية. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والجمال ويتميز بقماشه المخمل الفخم ما يزيد من أناقته.

الفستان الكحلي للسهرة

فساتين ناعمه ٢٠١٨ بالصور للسهرة

اختاري من مجموعة Christian Dior هذا الفستان الطويل باللون الكحلي المصمم من قماش فخم. يتميز هذا الفستان بالحزام الملفت عند الخصر ما يضفي رونقاً على إطلالتك مع الكعب العالي باللون الفضي.

إليك موديلات فساتين ناعمه ٢٠١٨

صور فساتين ناعمه ٢٠١٨

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لموديلات فساتين ناعمة رائجة في شتاء 2018 وبتوقيع ماركات عالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة ساحرة.

الفستان الأبيض بالأكمام الطويلة

احلى فساتين ناعمه ٢٠١٨

تألقي في السهرات بهذا الفستان الأبيض من مجموعة Giambattista Valli الذي يتميز بتطريزه الملفت وبالعقدة السوداء عند الخصر. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لإطلالة خلابة.

الفستان المزيّن بالأزهار

اجمل فساتين ناعمه ٢٠١٨

إليك من مجموعة Dolce & Gabbana هذا الفستان القصير المزيّن بالأزهار الملوّنة. يمكنك اعتماد هذا الفستان في إطلالاتك اليومية لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية