تابعي صور فساتين نانسي عجرم 2015

نانسي عجرم بفستان أسود أنيق

صور فساتين نانسي عجرم 2015

تألّقي بفستان أسود من إختيار نانسي عجرم وكوني جميلة الجميلات. يتميّز هذا الفستان بقصّته الناعمة التي تبرز جمال القوام لاسيّما مع وجود فتحة الرّجل. يذكر أن نانسي قد تميّزت منذ البدء بفساتينها النّاعمة التي تجمع بين الأناقة والجمال.

ias

فستان عصري لإطلالة جميلة

موديلات فساتين نانسي عجرم 2015 بالصور

هل تبحثين عن الإطلالات العصريّة والنّاعمة؟ استوحي من هذه الصورة لوكك لتتألّقي في سهراتك بستايل أنيق وعصريّ. اعتمدت نانسي الكروب توب مع التّنورة بقصّة عصريّة. واللافت أن نانسي اعتمدت الحذاء الفوشيا ما جعل اللوك مميّزاً وساحراً.

فستان نانسي النّاعم

اجمل فساتين نانسي عجرم 2015

لإطلالة أنيقة وناعمة، استوحي من هذا الفستان لوكك وكوني محط أنظار كل من حولك. صمم هذا الفستان بطريقة ناعمة وقد عمل المصمم على إبراز الأناقة من خلال لوك القماش بحد ذاته الذي يضيق عند الخصر بشكل يبرز جماله.

فستان كاجوال أسود

موديلات فساتين نانسي عجرم 2015

يتميّز هذا الفستان بلوكه الكاجوال والعصريّ الذّي يضيق عند الخصر بحزام عريض يبرز جمال القوام ويعود ليتّسع بشكل فضفاض. اختاري هذا الفستان وتميّزي بلوك أنيق وكاجوال يلفت كل من حولك.

فستان أحمر أنيق

فساتين نانسي عجرم 2015 بالصور

هل تبحثين عن أزياء النّجمات الفخمة؟ اليك هذا التّصميم التي برقت به نانسي عجرم في إحدى إطلالاتها. صمم هذا الفستان من القماش اللّماع بشكل ناعم لينسدل عند الظّهر بشكل فضفاض ويكشف عن القليل منه. اعتمدي هذا الفستان تألّقي بإطلالة ملكيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية