لمحة عن أجمل فساتين نجوى كرم 2017

اجمل موديلات فساتين نجوى كرم 2017

فساتين نجوى كرم 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين نجوى كرم التي اعتمدتها في أوائل العام 2017 في المناسبات والسهرات. وتجدر الإشارة إلى أن نجوى كرم تتميز بأسلوبها الكلاسيكي والأنيق ودائماً ما تتألق بأجمل الأزياء لذلك تصفحي الصور التالية واستوحي إط

ias

الفستان الأحمر الجذّاب

اجمل فساتين نجوى كرم 2017

اعتمدت النجمة اللبنانية نجوى كرم في إحدى المناسبات هذا الفستان القصير باللون الأحمر الذي يتميز بقصته الملفتة عند الأكتاف. يدخل على هذا الفستان اللونين الأبيض والكحلي ما يزيد من أناقته واعتمدت معه الكعب العالي باللون الذهبي وحصلات على إطلالة رائعة.

الفستان الذهبي الفخم

فساتين نجوى كرم 2017 للسهرة

لبست نجوى كرم في إحدى الحفلات هذا الفستان الطويل باللون الذهبي الذي يجمع بين الأناقة والرقي. يتميز هذا الفستان بقصة الأكتاف العارية وبنقشته الملفتة ما منحها إطلالة فريدة من نوعها.

الفستان الأبيض الفخم

موديلات فساتين نجوى كرم 2017

اختارت نجوى كرم لحفة رأس السنة هذا الفستان الطويل باللون الأبيض الذي يتميز بتطريزه الملفت وبقماشه العصري. كذلك، يتميز هذا الفستان بقصته الضيقة عند الخصر ويلامس الأرض ما جعلها تبدو بغاية الأناقة.

الفستان البنفسجي الفاتح

احلى فساتين نجوى كرم 2017

تألقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم بهذا الفستان البنفسجي الطويل الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بقماشه الفخم وبأسلوبه الكلاسيكي ما منحها إطلالة خلابة. ونذكر أن هذا الفستان من آخر صيحات الموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية