إخترنا لك موديل فستان ناعم وفخم رائع

شاهدي صور فستان ناعم وفخم

صور فستان ناعم وفخم

تحبّ المرأة ان تخطف الأنظار في سهراتها وأن تكون محط الأنظار والاهتمام، ولكن بعض النساء يفضّلن الفساتين الناعمة. وفي الواقع، يمكنك اختيار فستان ناعم وفخم في الوقت ذاته. اختارت لك ياسمينة أحلى صور فستان ناعم وفخم يليق بكلّ الاذواق.

ias

الفستان المطبّع القصير

موديلات فستان ناعم وفخم

ضمن موديلات فستان ناعم وفخم مميزة، إخترنا لك هذا الفستان القصير الابيض المطبّع بالورود الزرقاء الكبيرة. ولتضفي الشياكة على إطلالتك نسّقيه مع القبّعة المشبّكة أو أكسسوار الشعر الرائج كثيراً هذا الموسم.

الفستان الاسود الانيق

أنواع فستان ناعم وفخم

كلّ امرأة تحتاج في خزانتها إلى الفستان الاسود الذي لا غنى عنه أبداً. فالفستان الاسود كفيل بإضفاء الاناقة على إطلالتك. وضمن أنواع فستان ناعم وفخم، إخترنا لك هذا الفستان الاسود الطويل الخالي من أي تطريز ولكنه شيك وأنيق إلى أقصى الحدود.

الفستان الاحمر الشيك

صور فستان ناعم وفخم

إذا كنت تبحثين عن صور فستان ناعم وفخم وراقي، يليق بإطلالاتك الفخمة ويضفي الشياكة عليك أينما حللت اختاري هذا الفستان الاحمر الطويل. إن أكثر ما يميّزه هو قصّته الضيّقة التي تبرز جمالك قوامك بانوثة وخفّة.

الفستان الاسود الواسع

أحلى فستان ناعم وفخم

إذا كنت تريدين أن تشبهي الاميرات وتحصلي على إطلالة فينتيج راقية، عليك اختيار ضمن مجموعة فستان ناعم وفخم هذا الفستان الاسود القصير. فهو يأتي واسعاً ويتداخله الدانتيل الناعم ليضفي الشياكة عليه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية