إخترنا لك أحلى موديل فستان نيلي لمناسباتك المختلفة

شاهدي صور فستان نيلي مميز

صور فستان نيلي مميز

هذا العام كثيرة هي الألوان الرائجة أهمها الأحمر والرمادي والأزرق النيلي. وإن اللون النيلي يضيئ شتاءك ويدخل البهجة إلى إطلالتك. فما هي أحلى موديلات فساتن نيلي؟ تابعي ياسمينة، وتصفحي بالصور أحلى فستان نيلي روعه يليق بمناسباتك المختلفة.

ias

الفستان النيلي القصير

فستان نيلي قصير وناعم

إذا كنت تبحثين عن فستان نيلي مميز قصير وناعم وفي الوقت ذاته شيك ويليق بمناسباتك الفخمة، إختاري هذا الفستان المميز بقصته الانثوية. فهو يأتي ضيّقاً من فوق ويتسع عند مستوى التنورة.

الفستان النيلي الدانتيل

فستان نيلي مميز وفخم

إذا كنت تبحثين عن فستان نيلي مميز وفخم، يمكنك اختيار هذا الفستان القصير المصنوع من الدانتيل. وإن هذا الفستان القصير ناعم وشيك في الوقت ذاته ويليق بمناسباتك الفخمة، خصوصاً إذا نسّقته مع حذاء الكعب العالي.

الفستان النيلي العصري

فستان نيلي عصري وشيك

إذا كنت تبحثين عن فستان نيلي عصري وشيك يواكب صيحات الموضة العالمية، إختاري هذا الفستان القصير الذي يشبه القميص. وإن هذا الفستان رائج كثيراً هذا العام ويمكنك ارتداؤه في مناسباتك العملية والفخمة على حدّ سواء.

الفستان النيلي للسهره

فستان نيلي للسهره

إذا كنت تبحثين عن فستان نيلي للسهره، إختاري هذا الفستان الطويل الراقي. فهو يأتي حريرياً وناعماً من تحت، ومطرّزاً بالدانتيل في جزئه العلويّ ليضفي الشياكة والأناقة على إطلالاتك الفخمة.

الفستان النيلي الواسع

أجدد موديلات فستان نيلي

ضمن صور فستان نيلي مميزة وعصرية، إخترنا لك هذا الفستان القصير والواسع. وإن هذا الفستان يعتبر من أنعم الفساتين ويمكنك إرتداؤه في مناسباتك العمليّة. كما أن قصّته الواسعة تليق بمختلف الاجسام وتخفي العيوب في جسمك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية