إليك صور لفستان هيفا وهبي الأسود

شاهدي هيفا في فستان أسود ناعم

صور أجمل فستان هيفا وهبي الاسود

إن أردت أن تحصلي على إطلالة أنيقة اختاري هذا الفستان وتألقي كنجمة في سهراتك الكلاسيكية. يتميّز هذا الفستان بقصة حورية البحر المثيرة لاسيما وأن المصمم عمل على ترك القماش ناعم كما هو ليجعل من قصة الفستان محطاّ للأنظار.

ias

فستان أسود بفتحتين جذّابتين

فستان هيفا وهبي الأسود بالصور

إعتمدت هيفا وهبي في هذه الإطلالة لوك أنيق لا يخلو من العصريّة والإثارة. يمكنك إعتماد هذا الفستان في سهراتك الكلاسيكية لتتميّزي بالقليل من العصرية والكثير من الأناقة. اللافت في هذا الفستان هو فتحته عند الكتف المتناسقة مع تلك المفتوحة على طول الرّجل.

هيفا في فستان أسود قصير

صور فستان هيفا وهبي الاسود

كالعادة تطل النجمة هيفا بأبهى حللها لتضفي جوّاً من الجمال والإثارة أينما حلّت. صنع هذا الفستان بطريقة عصريّة فقد تم استعمال الجنازير من جهّة ليكشف على منطقة كاملة من الجسم. استوحي من إطلالتها الجرأة والأناقة وكوني محط للفت النظر في سهراتك.

فستان قصير من الجلد اللّماع

أروع موديل فستان هيفا وهبي الاسود

إعتمدت هيفا وهبي هذا اللّوك في إحدى إطلالتها وتميّزت بالكلاسيكيّة والنّعومة. صحيح أن هيفا اعتمدت لوكاّ ناعما إلّا انها لم تخلو إطلالتها من الإثارة التي أوحاها الجلد الأسود اللّماع. إذاُ لإطلالة كلاسيكية مثيرة إعتمدي هذا النوع من القماش.

تعرّفي على أشهر فستان لهيفا وهبي

أجمل فستان أسود لهيفا وهبي

لا بدّ أن أصداء هذا الفستان دخلت أحاديث المجتمع العربي بكامله ومنح هيفا لوكاً مثيراّ وجريئاً. إن كنت من محبّي عالم الجرأة والإثارة يمكنك إعتماد هذا الفستان بقصّته الضيّقة وقماشه الشفاف لتظهري بإطلالة جذّابة لا ينتهي صداها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية