شاهدي أجدد قصات شعر بوي الرائجة هذا الموسم

تصفحي بالصور قصات شعر بوي

صور قصات شعر بوي جديدة

كما في عالم الأزياء كذلك في عالم الجمال والتسريحات، فإن صيحات الموضة تعددت وكثرت لتناسب مختلف الأذواق والشخصيات. وفي عالم الشعر برزت عدّة قصات وأبرزها قصات شعر بوي التي تناسب المرأة العصرية والجريئة. تصفحي مع ياسمينة صور بعض قصات شعر بوي

ias

قصات شعر بوي سبايكي

موديلات قصات شعر بوي سبايكي

كما ذكرنا سابقاً، فإن قصات شعر بوي هي مخصصة إجمالاً للمرأة العصرية التي تحبّ قصات الشعر القصير التي تشبه إلى حدّ بعيد قصات شعر الرجل. وللذك، إخترنا لك قصة شعر بوي سبايكي تشبه كثيراً قصة الرجال وهي تناسب المرأة المتمردة.

قصات شعر بوي غير متناسقة

صور قصات شعر بوي غير متناسقة

إذا كنت تبحثين ضمن قصات شعر بوي عن قصة غير متجانسة، شاهدي الصورة التي إخترناها لك إذاً. ففي هذه الصورة الشعر غير متناسق، وتأتي الغيرة الجانبية طويلة أكثر من باقي الشعر. ولتبرزي جمال القصة إعتمدي التسريحة المالسة.

قصات شعر بوي قصيرة جدّاً

صور قصات شعر بوي قصيرة جدّاً

كما يدلّ عليها اسمها فإنّ قصات شعر بوي تعني القصات التس تشبه قصّات شعر الرجال. وقد اخترنا لك هذه القصة القصيرة جدّاً التي تستهوي بعض نجمات هولييوود والمراة الجريئة التي تبحث عن تكريس هويتها عبر تسريحة شعرها.

قصات بوي مع الشعر الملون

قصات شعر بوي روعه

إذا أردت أن تلحقي بالموضة وتعتمدي إحدى قصات شعر بوي الرائجة هذا الموسم، فلوني شعرك إذاً. لأن قصات شعر بوي تبدو مثالية على الشعر الملون كالأشقر أو الأحمر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية