إليك أحلى صور قصات شعر طويل تزيّنك هذا الموسم

تصفحي صور قصات شعر طويل مميزة

صور قصات شعر طويل مميزة

إن الشعر القصير رائج كثيراً هذا العام، لكنه لم يلغ الشعر الطويل. فقصة الشعر الطويل تبقى موضة خادلة لا تفنى أبداً ولا تزول خصوصاً أن الشعر يعتبر تاج جمال المرأة والرجال يفضّلون الشعر الطجويل. فما هي أجدد صور قصات شعر خاصّة بالشعر الطويل؟ تصفحي صور قصات شعر

ias

قصة الشعر الطويل المدرج

صور قصات شعر طويل 2015

ضمن صور قصات شعر طويل 2015 الجديدة، اخترنا لك قصة الشعر الطويل المدرج. فهذه القصة تضفي الحيوية على إطلالتك ويمكنك اعتمادها إما مع التسريحة المالسة أو الكرلي. كذلك لمزيد من الحيوية، أدخلي الخصل الملونة الناعمة إلى شعرك.

قصة الشعر الموحد الطول

أحدث صور قصات شعر

ضمن ضمن أحدث صور قصات شعر طويل، اخترنا لك قصة الشعر الموحد الطول أي الخالية من التدرجات. وإجمالاً إن هذ طويل، اخترنا لك قصة الشعر الموحد الطول أي الخالية من التدرجات. وإجمالاً إن هذه القصة تبرز طول شعرك وهي تليق بالتسريحة المالسة أو بتسريحة ذيل الحصان.

قصة الشعر الطويل مع الغرة القصيرة

أجدد صور قصات شعر

ضمن أجدد صور قصات شعر طويل، إخترنا لك هذه القصة المميزة حيث يأتي الشعر متدرج الطول أما الغرة فقصيرة لتبرز جمالك وجهك وتكاوينه. ولمزيد من الشياكة أدخلي الخصل الملونة إلى شعرك وفق ما يناسب لون بشرتك.

الشعر الطويل مع الحلاقة الجانبية

قصات شعر طويل عصرية

إذا كنت تبحثين عن صور قصات شعر طويل عصرية وجريئة جدّاً، يمكنك اختيار هذه القصة حيث يأتي الشعر طويلاً على أحد الجانبين وتحلقينه على الجانب الثاني على غرار نجمات هوليوود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية