إخترنا لك صور قصات شعر مدرج قصير جديده

شاهدي صور قصات شعر مدرج قصير روعه

قصات شعر مدرج قصير روعه

راجت في موضة 2015 أكثر من صيحة في ما يخصّ قصات الشعر، منها قصة شعر بوي القصيرة جداً التي تشبه قصات شعر الرجال وقصة بوب المتجددة. ومن القصات التي راجت في أوساط النساء هي قصات شعر مدرج قصير التي تليق بكل الوجوه والتسريحات.

ias

قصة شعر كاريه قصيره

صور قصات شعر مدرج قصير

ضمن صور قصات شعر مدرج قصير جديده، اخترنا لك هذه القصة الكاريه التي تعتبر من القصات الكلاسيكيات وتليق بصاحبات الوجه الدائري. وللحصول على إطلالة أنثوية، يمكنك اعتماد التسريحة الكرلي أو المالسة وفق ما يليق بمناسبتك.

قصة شعر مدرج قصير مع الغرة الجانبية

موديلات قصات شعر مدرج قصير

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات قصات شعر مدرج قصير، عن قصة عصرية وأنيقة في الوقت ذاته، اعتمدي قصة الشعر المدرج مع الغرة الجانبية. وفي ما يخصّ التسريحة أدمجي بين السبايكي من الخلف والتسريحة المالسة للغرة.

قصة شعر غير متساوية

أنواع قصات شعر مدرج قصير

إذا كنت تبحثين ضمن أنواع قصات شعر مدرج قصير جديده، عن قصة ناعمة وعصرية تناسب شخصيتك الجريئة اعتمدي القصة غير المتساوية الطول. أي حيث يأتي الشعر من الخلف قصيراً جدّاً اما الغرة فتأتي جانبية وطويلة.

قصة شعر قصيرة جدّاً

قصات شعر مدرج قصير 2015

من القصات التي راجت عام 2015 هي قصة بوي أي قصة شعر قصيرة جدّاً، وهي تليق بالمرأة صاحبة الشخصية القوية. ولتنجحي في اعتماد هذه القصة التي تعتبر من أشهر قصات شعر مدرج قصير 2015، صففي شعرك على طريقة السبايكي غير المتساوية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية