شاهدي صور قصات شعر مدرج 2015 تلبي مختلف الأذواق

تصفحي صور قصات شعر مدرج

صور قصات شعر مدرج

تحب المراة مواكبة آخر صيحات الموضة في ما يتعلق بالأزياء والتسريحة والإطلالة بشكل عام. وإن موضة 2015 إتجهت إجمالاً إلى تكريس موضة قصات شعر مدرج تناسب مختلف الأذواق والسيدات. شاهدي مع ياسمينة احدث صور قصات شعر مدرج.

ias

قصة شعر مدرج بوي

أحلى قصات شعر مدرج

إن قصات شعر مدرج تأتي متناغمة مع قصات أخرة كقصة البوب أو قصة البوي. وفي الصورة تجدين قصة شعر مدرج بوي تناسب الشعر القصير جدّاً وهي مثالية مع تسريحة السبايكي التي تناسب المرأة العصرية.

قصة شعر مدرج متوسطة الطول

موديلات قصات شعر مدرج

إن قصات شعر مدرج رائجة كثيراً هذا العام وهي تناسب مختلف الأذواق ومستويات طول الشعر. وقد اعتمدت هذه القصة الممثلة ماندي مور. فكما ترين في الصورة، يمكنك تطبيق قصات شعر مدرج متوسطة الطول واعتماد الغرّة التي تضفي طابعاً مميزاً على إطلالتك.

قصة شعر مدرج قصيرة

قصات شعر مدرج روعه

كما ذكرنا سابقاً فإن قصات شعر مدرج تناسب مختلف مستويات الطول، وهي ليست حكراً على الشعر الطويل بل تناسب الشعر القصير أيضاً. وقد إخترنا لك صورة قصة شعر مدرج للشعر القصير، إعتمديها مع التسريحة المالسة وإنما ذات الحجم الكبير والضخم.

قصة شعر مدرج طويلة

أجمل قصات شعر مدرج

إن قصات شعر مدرج مثالية أيضاً على الشعر الطويل ويمكنك إدخال بعض الخصل الملونة لتبرز القصة أكثر كما ترين في الصورة. ويمكنك إعتماد التسريحة المالسة كما التسريحة المموجة وفق ما يناسب إطلالتك وشخصيتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية