اليك بالصور احدث قصات للشعر الكثيف واكثر الموديلات جرأة

جربي احدث قصات للشعر الكثيف

قصات للشعر الكثيف بالموديلات والصور

تتغير صيحات الشعر بين فترة واخرى على الرغم من ان هناك اشكال من قصات الشعر التي تبقى رائجة مع مرور السنين وفي هذا الالبوم اختارت لك ياسمينة بشكل خاص احدث قصات للشعر الكثيف.

ias

قصة الشعر المتدرج

بالموديلات قصات للشعر الكثيف

يمكنك اعتماد قصة الشعر المتدرج التي تعد واحدة من قصات الشعر الاكثر طلباً خصوصاً عندما تتداخل الوان الشعر ويعتمد معها الخصل الجميلة وهذا ما يليق به تسريحات الشعر المموج.

قصة الشعر القصير جدّاً

صور قصات للشعر الكثيف وموديلات

من باب تغيير اللوك بشكل كامل واللجوء الى صيحات الشعر الاكثر عصرية يمكنك اعتماد هذه القصة القصيرة جدّاً لكنها تتطلب جرأة كبيرة لاعتمادها كونك ستتخلين عن شعرك الطويل.

قصة الكاريه المدرج

بالموديلات وبالصور قصات للشعر الكثيف

تقوم هذه القصة على تدريج الشعر من الاعلى الى الاسفل مع اعتماد الغرة الجانبيّة لتظهر ملامح الوجه بشكل رائع وجذاب وتعتبر هذه القصة ملائمة لصاحبات الشعر الكثيف وكذلك الخفيف كونها تعطيه حجماً إضافيّاً.

قصة شعر مع الغرة الطويلة

بالصور قصات للشعر الكثيف

باتت الغرة الطويلة التي تعتمد للشعر القصير او المتوسط من ابرز صيحات الشعر خصوصاً انها تزيد الحيوية والشباب والعصرية الى الاطلالة وهذه احدى اجمل الموديلات للشعر القصير جدّاً.

قصة الشعر المتوسط مع الغرة

قصات للشعر الكثيف بالموديلات

تليق هذه القصة بصاحبات الشعر الكثيف فهي تظهر جمال التسريحة من دون ترك اي فراغات ولا سيما مع اعتماد الغرة الجانبية التي تعطي رونقاً عصريّاً للقصة.

قصة قصيرة ناعمة

قصات للشعر الكثيف صور وبالموديلات

اليك ايضاً هذه القصة للشعر القصير والتي تتميز بنعومتها وشياكتها ورقيّها خصوصاً بهذه الغرة الجانبية مع اعتماد تسريحة الشعر المالس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية