تصفحي أجمل صور القصات للشعر القصير

قصة حادة تظهر أنحاء الوجه

صور قصة شعر قصيرة

إليك هذه القصة بخصلها غير المتماثلة والحادة التي تخلق أشكال هندسية جذابة في جميع أنحاء الوجه خصوصاً أنّها تقوم على قص الشعر من خلال وصع الشعر على جانب واحد من الوجه لخلق زاوية في الشعر.

ias

قصة كاريه قصيرة

تسريحة شعر 2015 القصيرة

إليك هذه القصة التي اعتمدتها Anne Hathaway في فيلمها الأخير والتي تقوم على قص الشعر كاريه والذي يصل إلى أسفل الأذنين مع خلق طبقات فيه لإعطائه شكلاً وأناقة.

قصة من موضة هذا العام

تسريحة شعر 2015 القصيرة

من موضة هذا العام اخترنا لك هذه القصة التي انتشرت بكثرة في صفوف المشاهير وهي تقوم على قص الشعر بمستوى موحد مع غرّة من الأمام. والتسريحة المفضلة لهذه القصة هي الشعر المموج.

قصة عصرية

تسريحة شعر 2015 القصيرة

من القصات العصرية إليك هذه القصة التي تناسب جميع الأعمار خصوصاً وأنّ أسلوبها يقوم على قص خصل غير متوازية ومموجة لتضيف حجماً إلى الوجه ولتبرز نظرنك.

قصة بكل الاتجاهات

تسريحة شعر 2015 القصيرة

إن كنت من محبي القصات العصرية وغير الاعتيادية اليك هذه القصة التي تقوم على قص الشعر بطريقة غير متوازية وتوجهيه في العديد من الاتجاهات.

قصة للشعر القصير جداً

تسريحة شعر 2015 القصيرة

هذه القصة تناسب صاحبات الوجوه الصغيرة لأنّها تحدد إطاراً للوجه من خلال اعتماد قصة تناسبها تسريحة بسيطة تعطي إطاراً ناعماً للوجه لإظهاره بطريقة أفضل.

قصة للشعر الأسود

تسريحة شعر 2015 القصيرة

ومن القصات التي يمكنك اختيارها لشعرك القصير قصة Halle Berry والتي تقوم على قص الشعر قصيراً جداً عند الرقبة وترك بعض الخصل الطويلة من فوق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية