ارتدي من كولكشن زارا اجمل الازياء العصرية والفخمة والراقية

تصفحي صور كولكشن زارا الجميلة

موديلات بالصور كولكشن زارا

تقدم لك ياسمينة في هذا الالبوم من الصور كولكشن زارا Zara للملابس والازياء الراقية والانيقة والعصرية لتتلاءم مع مختلف الاطلالات سواء الشيك والفخمة وحتى اليومية.

ias

لوك مناسب لاطلالة يومية

بالصور كولكشن زارا

اذا كنت تبحثين عن اطلالة ناعمة وعصرية ليومياتك وخصوصاً في الشتاء يمكنك ارتداء هذه الثياب التي تمنحك لوك شبابي وعصري يليق بالمشاريع الصغيرة كالسينما والتسوق وعند تمضية الوقت مع الاصدقاء.

ثياب سوداء جريئة

بالصور والموديلات كولكشن زارا

لا شك ان هذه الازياء الفخمة تمنحك اطلالة جريئة سواء باللون الاسود القوي وهذه اللمعة الظاهرة والقوية التي تليق بالسهرات والمناسبات السعيدة والتي ستلفت الانظار بسحرها.

اطلالة كلاسيكية شيك

كولكشن زارا بالصور والموديلات

لاطلالة انيقة وشيك وكلاسيكية يمكنك ارتداء هذا الجاكيت مع البنطال الرسمي وتنسيق بلوزة او قميص ناعمة رقيقة كالحرير حتى تتألقي اينما ذهبتي.

جاكيت احمر مخملي

كولكشن زارا بالصور وبالموديلات

يعتبر هذا الجاكيت الاحمر المخملي من افضل الاختيارات الشتوية في ظل البرد القارس ودرجات الحرارة المنخفضة فهو يحميك من البرد ويمنحك اطلالة في منتهى الشياكة.

لوك شيك عصري

بالموديلات والصور كولكشن زارا

يعد هذا اللوك من اللوكات الشيك والعصرية خصوصاً للون الازياء التي تعد جريئة وقوية لكنها في الوقت نفسه من شأنها ان تمنحك اطلالة مفعمة بالانوثة.

اطلالة التنورة والجاكيت

كولكشن زارا بالصور

اليك هذا اللوك الذي يعد من ابرز صيحات الموضة خصوصاً في الفترة الاخيرة كونه يتألف من تنورة شيك قصيرة وجاكيت فخم مع هذه اللمعة اللافتة ما يمنحك اطلالة خلابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية