تعرفي على مجموعة ماك للمكياج التي ترضي كل الاذواق

تعرفي بالصور على ادوات ماك للمكياج

موديلات ماك للمكياج

اختارت لك ياسمينة من خلال هذا الالبوم من الصور ادوات MAC ماك للمكياج من كريم اساس واقلام للحواجب وايلاينر وصولاً الى مكياج الشفاه الجذاب والعيون لتحصلي على اطلالة رائعة في كل الاوقات.

ias

أرواج ماك MAC

صور وبالموديلات ماك للمكياج

تتميز أرواج ماك MAC بتعدد الالوان في مجموعتها لمكياج الشفاه آخذة في عين الاعتبار أذواق كل السيدات فيما خصّ الالوان الداكنة والفاتحة وتلك الناعمة والقوية.

ماسكارا ماك MAC السوداء

موديلات بالصور ماك للمكياج

لصاحبات الرموش الخفيفة اليك الحل مع ماسكارا ماك MAC التي تعمل على تطويل وتكثيف الرموش ما يمنحك نظرة ساحرة ورائعة في السهرات والمناسبات السعيدة.

ايلاينر ماك MAC الفخم

ماك للمكياج بالموديلات

ومن ضمن مكياجات العيون التي تقدمها مجموعة ماك MAC هذا الايلاينر الاسود الرائع والسلس جدّاً الذي يمنحك اطلالة جذابة خصوصاً عند ارتداء فستان اسود طويل.

كريم أساس من ماك MAC

ماك للمكياج بالصور

يساهم كريم الاساس هذا في اخفاء الشوائب والعيوب من البشرة وتوحيد لونها واعطائها اشراقة رائعة ومميزة وعليك فقط ان تختاري اللون الانسب للون بشرتك وتغييره في فصل الصيف.

روج سائل بألوان مختلفة

بالصور ماك للمكياج

اليك ايضاً هذا النوع من الارواج التي تعد من السوائل والتي يسهل وضعها على الشفاه كما تعمل على تكبير الشفاه الصغيرة ومنحك واحدا من افضل مكياجات الشفاه.

قلم الحواجب الطبيعي

ماك للمكياج صور وموديلات

يعمل قلم الحواجب هذا من ماك MAC على رسم حواجبك وتحديدها جيداً لملئ الفراغات ومنحك في الوقت نفسه حواجباً طبيعيّة من حيث الشكل كما انه يدوم طويلا محافظاً على لونه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية