تصفحي مع ياسمينة صور مسكات جديده للعروس للتتألقي في زفافك

تصفحي صور مسكات جديده للعروس

أحلى صور مسكات جديده للعروس

كثيرةٌ هي تفاصيل الزفاف التي تفكّر بها العروس وتأخذ حيّزاً مهماً من وقتها وتفكيرها. ومن ضمنها مسكات العروس أي باقة الورد الطبيعية أو الاصطناعية والتي تضفي التميّز على إطلالتها في يومها الكبير. تصفحي مع ياسمينة صور مسكات جديده للعروس تناسب مختلف الأذواق

ias

مسكة عروس زهرية طبيعية

صور مسكات جديده طبيعية

إذا كنت عروساً ناعمة وتبحثين عن كلّ ما هو طبيعي في زفافك، اخترنا لك ضمن صور مسكات جديده للعروس، هذه المسكة الطبيعية باللون الزهري. فالورود الزهرية الزاهية الطبيعية تترك روحاً منعشاً في زفافك وتضفي روحاً حيوياً وربيعياً على إطلالتك.

مسكة عروس بيضاء طاهرة

صور مسكات جديده بيضاء

إذا كنت تبحثين عن التميّز وإضفاء لمسة من الرقيّ على زفافك، اختارنا لك ضمن صور مسكات جديده للعروس هذه الباقة من الورود البيضاء. فاللون الابيض يرمز إلى الطهارة والنقاء كما أنّه دليل رقيّ. ويمكنك تزيين مسكات العروس بحبات الستراس التي تضفي عليها الفخامة.

مسكة عروس حمراء رومنسية

صور مسكات جديده رومنسية

للعروس الحالمة والرومنسية والجريئة، اخترنا لك من مجموعة صور مسكات جديده ومميزة للعروس هذه الباقة من الورد الأحمر. فالورد الأحمر يدل على الحب والشغف والتميّز، كما أن حبات الستراس تزين الورود ومسكة العروس وتمنحها الفخامة والرقي.

مسكة عروس جريئة بالألوان القوية

صور مسكات جديده روعه

للعروس الجريئة والتي ترغب في التفرد والتميز في زفافها، باجمل مسكات للعروس، اخترنا لك هذه الباقة المصنوعة من ورود ملونة بألوان قوية. وإن هذه المسكة مخصصة للعروس الجريئة التي ترغب في إضفاء لمسة حيوية خاصة على زفافها وعلى فستانها الابيض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية