إليك آخر صيحات مكياج انستقرام 2015

المكياج السموكي مع أحمر الشفاه

صور اجمل مكياج انستقرام 2015

ابرزي جمال عينيك بهذا المكياج السموكي الفخم الذي يعتمد على الإستخدام الكثيف لظلال العيون الغامقة وقلم الكحل الأسود. كذلك، يعتمد هذا المكياج على أحمر الشفاه باللون الأحمر القوي ما يضمن لك لوك رائع في السهرات.

ias

المكياج الفخم للسهرات

احلى مكياج انستقرام 2015 بالصور

اعتمدي في السهرات هذا المكياج الفخم الذي يعتمد على إبراز شكل العين من خلال ظلال العيون باللون البني الغامق والأبيض وقلم الكحل الأسود. بالنسبة إلى الشفاه، اختاري اللون الأحمر الداكن للحصول على لوك ساحر.

المكياج الترابي الناعم

احلى مكياج انستقرام 2015

إليك هذا المكياج الترابي الذي يعتمد على ظلال عيون باللونين البني والأبيض مع خط الأيلاينر الملفت. إضافة إلى ذلك، يعتمد هذا المكياج على أحمر الشفاه باللون النيود اللّماع ويمكنك اعتماده في إطلالاتك اليومية.

المكياج الفرنسي المميز

اجمل مكياج انستقرام 2015

إليك من الإنستقرام هذا المكياج الفرنسي الذي يعتمد على خط الأيلاينر الأسود وظلال عيون باللون البني الغامق وأحمر الشفاه باللون العودي الجذّاب. يمكنك اعتماد هذا المكياج في إطلالاتك اليومية والمناسبات.

المكياج الملفت مع ظلال لمّاعة

مكياج انستقرام 2015 بالصور

تألقي في السهرات والمناسبات بهذا المكياج المميز الذي يعتمد على ظلال عيون باللون الذهبي مع خط الأيلاينر الأسود لإبراز جمال العين وأحمر الفاه باللون الزهري الفاتح الذي يضفي لمسة أنثوية جميلة على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية