اختاري بالصور اعتماد مكياج باللون البنفسجي والذهبي في ارقى الحفلات

صور مكياج باللون البنفسجي والذهبي

تقدم لك ياسمينة في هذا المقال المرفق ببعض الصور اجمل موديلات مكياج باللونين البنفسجي والذهبي أو الاسود، وذلك لتتألقي في المناسبات السعيدة وحفلات الزفاف والخطوبة والاعياد وكل دعوة تتطلب اطلالة فخمة وجذابة، خصوصاً ان اللونين البنفسجي والذهبي عند دمجهما معاً ستحصلين على لوك ساحر وفخم جدّاً يليق به ارتداء فستان سهرة طويل مع فتحة جانبية او فستان قصير جريء وفيه حبات من الالماس مع اكسسوارات فخمة.

ias

أما الاسود فهو عالم خاص، كان ولا يزال الاجمل في كل انواع المكياج ولا سيما السموكي والخليجي، ويليق دمجه بغالبية الالوان منها البنفسجي الذي من شأنه ان يعطيكي اطلالة عصرية جدّاً مختلفة عن الالوان التقليدية مخصصة للمناسبات التي تتطلب لوكاً فخماً وأنيقاً حتى تخطفي الأنظار بجمالك.

  1. صور مكياج باللون البنفسجي والذهبي لكل المناسبات
  2. مكياج بنفسجي واسود لاطلالة عصرية وشيك جدّاً

1- صور مكياج باللون البنفسجي والذهبي لكل المناسبات

يعد مكياج العيون باللون البنفسجي والذهبي من انواع المكياج الذي يتلاءم مع السهرات والمناسبات الفخمة السعيدة كالاعراس والخطوبة وما شابه على الرغم من انه في الوقت نفسه يمكن التحكم باللونين بدرجات اخف للحصول على مكياج ناعم مناسب للاطلالات اليوميّة العاديّة.

وللحصول على اروع مكياج، عليك اولا ان تعتمدي كريم الاساس لاخفاء العيوب والشوائب وتوحيد لون البشرة مثل كريم اساس ماك على ان تختاريه من لون ونوع بشرتك، انتقلي بعدها الى مكياج العيون وطبقي ظلال عيون بيج على الجفن المتحرك بواسطة الفرشاة الخاصة لتوحيد لون العين، ومن ثم طبقي ظلال العيون باللون البنفسجي الفاتح على الجفن المتحرك وآخر داكن منه فوقه تماماً للحصول على دمج ساحر ومميز. وبعدها ضعي ظلال العيون باللون الابيض على الجفن الثابت.

انتقلي بعد ذلك، لتطبيق اللون الذهبي على نصف الجفن العلوي وعند زاوية العين الداخلية وتحت خط الرموش السفلي.

أما على صعيد الايلاينر فقومي برسم خط رفيع منه ابتداءً من زاوية العين الداخلية ثم مديه عند الزاوية لتحصلي على عينين مسحوبتين، وضعي كحل اسود داخل العينين لنظرات جذابة وعين تبدو اوسع ومن ثمّ ضعي الماسكارا لتطويل وتكثيف الرموش. بعدها ضعي البلاش باللون المشمشي للمسة مميزة على اطلالتك واخير ركزي على مكياج الشفاه بألوان فاتحة لتسليط الضوء اكثر على العينين.

اقرأي المزيد: تعرفي على افخم مكياج سموكي اسود وفضي بالصور حسب شكل العين

2- مكياج بنفسجي واسود لاطلالة عصرية وشيك جدّاً

صور مكياج باللون البنفسجي والذهبي

يعتبر اللون البنفسجي من الالوان الرائجة جداً في عالم المكياج والتي اخرجت الاطلالات من اللونين الاسود والذهبي او الفضي التقليديين ومع ذلك يمكن دمجه مع القليل من اللون الاسود لشكل ساحر وجذاب وفخم جدّاً في السهرات والمناسبات السعيدة وتقويته تبعاً لشخصيتك واللوك الذي تودين الحصول عليه.

ان المكياج البنفسجي السموكي، يبدأ بتدريج اللون البنفسجي على كسرة العين والخط الاسفل منها مع اضافة القليل من اللون البني الفاتح، ولك في هذا السياق اختيار باليت ظلال العيون من مورفي Morphe او غوتشي Gucci التي تتضمن درجات الوان مختلفة تتلاءم مع كل الاذواق. ومن ثم ضيفي القليل من الالوان البنفسجية والبنية الباهتة على الجفن وضعي الالوان البنفسجية الفاقعة على الجفن بأكمله فوق الالوان السّابق ذكرها ودمجها مع القليل من اللون الاسود.

عندها انتقلي الى الايلاينر الاسود الممدود فوق الجفن وضعي كحل اسود داخل العين لتبدو اوسع واكبر وتظهر اللون بشكل جذاب وساحر، واكملي مكياج العيون مع ماسكارا لتطويل الرموش وتكثيفها. ولا تنسي البدء بتطبيق كريم اساس ماك او اي نوع يتلاءم مع لون ونوع بشرتك لاطلالة مثالية تنهيها مع القليل من البلاش على الخدين وروج مناسب لمكياجك وملابسك وذوقك.

اقرأي المزيد: تعلمي طريقة وضع مكياج اسود وذهبي ناعم لكل المناسبات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية