إستوحي مكياجك من أحلى صور مكياج بدوي 2015

تصفحي صور مكياج بدوي

صور مكياج بدوي 2015

تتميز المرأة البدوية باناقتها الخليجية والبدوية المتكاملة التي تبدأ بالملابس مروراً بالأكسسوارات الذهبية والسلاسل المعدنية الكبيرة وصولاً إلى المكياج البدوي. فما هي أحلى صور مكياج بدوي للعام الجديد؟ تصفحي بعض الصور مع ياسمينة، وأتقني تطبيقه.

ias

الرموش الكثيفة مع احمر الشفاه الزاهي

أحلى صور مكياج بدوي

من أصول الحصول على مكياج بدوي ناجح هي الرموش الكثيفة وظلال العيون اللماعة. وفي الصورة تجدين مكياج بدوي رائع يعتمد على ظلال العيون الذهبية والأي-لاينر الأسود والرموش الكثيفة. وضماناً للتوازن، يمكن تطبيق أحمر الشفاه الزاهي اللماع.

مكياج بدوي للعيون فخم

أسلوب مكياج بدوي فخم

تحب المرأة الخليجية إبراز عيونها وجاذبيتها بإتقان المكياج البدوي. وضمن صور مكياج بدوي فخم وراقي مناسب للسهرات المتألقة، إخترنا لك هذا المكياج باللونين الأزرق والذهبي. ولتتقني أصول المكياج البدوي استخدمي الأي-لاينر الأسود الكثيف.

مكياج بدوي زهري

أحلى مكياج بدوي فخم

إن المرأة العربية تطبق المكياج الذي يليق بلون عينيها وملابسها. وفي الصورة تجدين مكياج بدوي ناعم ويعتمد على ظلال العيون الزهرية. ولتحصلي على مكياج بدوي راقي ومميز، لا تنسي تطبيق المسكارا الذي يزيد رموشك طولاً وكثافة.

مكياج بدوي للسهرات

موديل مكياج بدوي للسهرات

إن المكياج البدوي غالباً ما يكون مخصصاً للسهرات نظراً إلى اعتباره مكياجاً قوياً يستند على الالوان اللماعة. وفي الصورة تجدين مكياج بدوي خاص بالسهرات المتألقة إذ يقوم على ظلال العيون الفضية. ويمكنك تنسيقه مع أحمر الشفاه الزهري اللماع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية