تصفّحي أجمل صور مكياج حليمه بولند واستوحي منها إطلالاتك

مجموعة صور مكياج حليمه بولند

صور مكياج حليمه بولند

الإعلامية الكويتية حليمة بولند هي من أشهر الإعلاميات اللواتي يتمتّعن بإطلالة مميّزة وحضور لافت. نالت جائزة أفضل إعلامية عربية بالاضافة إلى لقب "ملكة جمال الاعلاميات العرب" نظراً إلى جمالها.اختارت لك ياسمينة مجموعة من احلى صور مكياج حليمه بولند

ias

حليمه بولند والرموش الكثيفة

مكياج حليمه بولند خليجي

من أسس مكياج حليمه بولند هو الأي-لاينر الأسود الذي يحدد العيون بطريقة راقية وجريئة والرموش الكثيفة. وفي هذه الصورة، اختارت الإعلامية الكويتية أن تبرز جمال عينيها بتحديدهما جيّداً بالأي-لاينر الأسود والمسكارا الكثيفة. وأبقت على طبيعة شفتيها بأحمر نيود.

حليمه بولند والمكياج الكيوت

مكياج حليمه بولند كيوت

تعلم مقدّمة البرامج الكويتية اختيار المكياج الذي يليق بها. وضمنصور مكياج حليمه بولند، اخترنا لك هذا المكياج الكيوت. لم تحدد حليمه بولند عيونها بالأي-لاينر الأسود كما اعتادت، بل اكتفت بظلال العيون الذهبي. ولتخلق التوازناختارت أحمر شفاه باللون الأحمر.

حليمه بولند وقلم تحديد العيون الملوّن

مكياج حليمه بولند روعه

لتحصلي على مكياج مميز وراقي يشبه مكياج حليمه بولند كما في الصورة، حددي الجفن العلوي بالأي-لاينر الأسود الذي يمنح الاطلالة الخليجية. واعتمدي على قلم تحديد العيون باللون الأخضر لتحديد الجفن السفلي. واختاري ظلال العيون بالألوان القوية والترابية.

حليمه بولند ومكياج الزفاف الراقي

أجمل مكياج حليمه بولند

في هذه الصورة، تجدين مكياج حليمه بولند يشبه كثيراً مكياج العرايس. ولتحصلي على هذا المكياج الراقي، حددي عينيك جيّداً بالأي-لاينر الأسود وضعي ظلال العيون باللونين الفضي والأبيض وإدمجيهما جيّداً. واختاري أحمر الشفاه الزهري لإطلالة أنيقة وراقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية