واكبي بالصور صيحات مكياج سموكي رهيب بالوانه الحديثة والرائعة

صور مكياج سموكي رهيب

اختارت لك ياسمينة في هذا المقال اجمل موديلات مكياج سموكي مع الخطوات المطلوبة لعمله من المنزل وبسرعة تامة، بألوان تمنحك اطلالة عصرية وجذابة في السهرات.

ias
  1. الخطوات المطلوبة لعمل مكياج سموكي رمادي واسود
  2. طريقة تطبيق مكياج سموكي موف لاطلالة عصرية
  3. الوان وانواع مكياج سموكي 2018 للوك جذاب وفخم
  4. موديلات مكياج سموكي بني ذهبي رهيب بالصور

1- الخطوات المطلوبة لعمل مكياج سموكي رمادي واسود

صور مكياج سموكي رهيب

يعتبر المكياج السموكي باللونين الرمادي والاسود من انواع المكياج القديمة والمتجددة دوماً مع اللونين الاكثر رواجاً في السهرات والمناسبات السعيدة والاعراس، نظراً لما يمنحانه من فخامة واناقة وشياكة للاطلالة. كما ان لوني الرمادي والاسود لا تبطل موضتهما ابداً ولا يزالان مطلوبان بكثرة حتى عام 2018.

وللحصول على مكياج رمادي اسود فخم للسهرات، والاعراس، والحفلات، عليك بداية تحضير بشرتك جيّداً وتطبيق كريم اساس ماك MAC عليها وتوزيعه على البشرة والرقبة معاً لتوحيد اللون وجعله اكثر تناسقاً, وهذه الخطوة ضروريّة لتغطية البشرة واخفاء الشوائب والعيوب منها، بغية الحصول على بشرة اكثر اشراقة ونضارة وصفاء.

بعد خطوة كريم اساس ماك، يمكنك ان تزودي كذلك جمال اطلالتك من خلال استخدام تقنية الكونتورينغ من مكياج ماك ايضاً، للاضاءة على ملامح وجهك الجميلة وتضليل تلك التي تؤثر سلباً على اطلالتك. واختاري طريقة الكونتورينغ الانسب بحسب شكل وجهك لتحصلي على النتيجة المطلوبة.

عند الانتهاء من تطبيق مكياج الوجه، يمكنك تحديد حواجبك بواسطة قلم او جل تحديد الحواجب من مكياج ماك MAC لشكل طبيعي واطلالة متكاملة، وذلك حتى تملأي حوجبك في حال كانت خفيفة وفيها الكثير من الفراغات. ومن ثم انتقلي الى مكياج العيون، وهنا قومي بتطبيق ظلال العيون البيج على الجفن المتحرك بواسطة فرشاة مكياج خاصة لتوحيد لون العين، ومن ثمّ طبقي ظلال عيون سوداء اللون عند زاوية العين الخارجيّة، واخرى باللون الابيض عند زاوية العين الداخليّة، وبعدها استخدمي فرشاة مكياج لدمج الالوان ليصبح اللون الابيض المستخدم مائل الى الرمادي فتحصلين بهذه الطريقة على مكياج اسود ورمادي فخم وانيق وكله شياكة وفخامة.

وبعد هذه الخطوات في مكياج العيون لا تنسي تطبيق الايلاينر السائل الاسود لاضفاء جمال للعيون لا مثيل له من خلال اختيار الرسمة الانسب لشكل عينيك، ومن ثمّ تطبيق الماسكارا السوداء لتطويل وتكثيف الرموش لمكياج عيون كامل ومثالي تنهيه بوضع كحل اسود داخل العين لنظرات كلها ثقة وجاذبية.

وفي النهاية طبقي بلاش مشمشي اللون او وردي لاضفاء لمسة مميزة الى كامل مكياجك، واختاري لون روج الاقرب الى ذوقك ولون بشرتك وملابسك ولوكك بشكل عام.

2- طريقة تطبيق مكياج سموكي موف لاطلالة عصرية

صور مكياج سموكي رهيب

بات المكياج السموكي الموف من الالوان المستخدمة جدّاً في عالم مكياج العيون وخصوصاً في السهرات والمناسبات السعيدة، اذ يخرجك اللون الموف من الاطلالات التقليدية والالوان المعتادة كالاسود والذهبي والرمادي، فتحصلين من خلاله على اطلالة عصرية وجذابة وفخمة ومميزة.

لتطبيق المكياج السموكي الموف، عليك اولاً ان تطبقي ظلال عيون باللون البيج على الجفن المتحرك للعين، ومن ثمّ طبقي ظلال عيون باللون الرمادي عند الزاوية الخارجية للعين، لتطبقي بعدها ظلال عيون باللون الموف عند زاوية العين الداخليّة، لتلجأي بعدها الى فرشاة خاصة لدمج الالوان مع بعضها والحصول على لوك رائع ومذهل, وبعد ذلك، ضعي ظلال العيون باللون الابيض عند الزاوية الداخلية للعين بغية اضاءتها. ولك ان تلجأي ايضاً الى اللون الابيض مع اللماع او البراق اذا كنت تبحثين عن مكياج موف ثقيل للاعراس.

بعد الانتهاء من تطبيق الاي شدو، استخدمي الايلاينر الاسود السائل لرسم خطّ ابتداءً من زاوية العين الداخلية وصولاً الى تلك الخارجيّة، ولك ان تختاري الشكل الذين تريدين لنظرات جذابة او حادة وجريئة. ومن ثمّ طبقي الماسكارا السوداء من مكياج ماك MAC لرموش اكثر طولاً وكثافة, ولك ان تضعي رموش اصطناعية للحصول على مكياج اكثر ثقلاً. وضعي بعدها كحل اسود داخل العين لتكبيرها وتوسيعها والحصول على مكياج عيون موف كامل ومتكامل ومثاليّ.

اقرأي المزيد: المكياج الرمادي والموف والاسود خيارك الأمثل لإطلالة جذابة في السهرات

3- الوان وانواع مكياج سموكي 2018 للوك جذاب وفخم

صور مكياج سموكي رهيب

تلجأ المرأة غالباً في السهرات والاعراس وحفلات الخطوبة الى المكياج السموكي اذ يمنحها الشكل الجذاب والفخم والانيق والشيك من جهة ويبرز من ناحية ثانية جمال العينين بشكل مذهل ورائع اذ انه يرتكز بشكل اساسيّ على مكياج العيون لتحصلي من خلاله على نظرات لا تقاوم.

تختلف انواع المكياج السموكي العادي او الدخاني، اذ يمكنك ان تختاري العيون السموكي المفعمة بالغموض والجاذبية، وذاك الثقيل للسهرات والاعراس والمناسبات السعيدة، كما يمكنك ان تختاري المكياج السموكي الهادئ للاطلالات اليومية التي تحافظ على جمال مكياجك طيلة النهار بطريقة ناعمة وبسيطة.

ومن الالوان التي يشتهر بها المكياج السموكي هي الاسود والرمادي والفضي والذهبي بالاضافة الى البنيّ، اذ اعتادت المرأة الى اللجوء الى هذه الالوان في المناسبات الفخمة التي تتطلب مكياج قوي وثقيل مع تسريحة شعر مموج وفساتين سهرة طويلة او قصيرة، الا ان هناك الوان اخرى دخلت الى خط الالوان الرائجة جدّاً في عالم المكياج السموكي لعام 2018، هي الموف، او النفسجي والازرق والاخضر، والذهبي الجيل، بالاضافة الى اعتماد طريقة الدمج التي تمنحك مكياج عيون مختلف وغير تقليدي ومميز جدّاً في كل المناسبات ومختلف الاطلالات. مع ان بعض من هذه الالوان هو اقرب الى الاطلالات الصيفية ولا شك انه يتطلب جرأة وشخصية تبحث دائماً عن التنوّع والحداثة والتغيير في اطلالاتها.

ويمكنك ان تختاري ظلال العيون من مكياج ماك MAC التي تتميز بالوان عدّة ودرجات مختلفة ومنوّعة لترضي كافة الاذواق والمناسبات، فتختاري بكل حرية وسهولة من باليت واحدة اللون الذي تريدين سواء كان من الالوان الداكنة والغامقة او المتوسطة او تلك الفاتحة لتطبقي مكياج العيون السموكي الاحب على قلبك وستايلك.

4- موديلات مكياج سموكي بني ذهبي رهيب بالصور

يعتبر المكياج السموكي الذهبي والبني من اكثر موديلات المكياج استخداماً في السهرات، فهو من انواع المكياج الثقيلة نسبياً التي تعتمدها المرأة في حفلات الاعراس او الخطوبة وغيرها من المناسبات التي تتطلب تطبيق مكياج فخم وجذاب مع استخدام اسلوب الدمج الرائج بين البني والذهبي بواسطة فرشاة مكياج خاصة لاطلالة جذابة جدّاً ورائعة في كل الاوقات حتى تكوني الاجمل دائماً.

وهنا اختارت لك ياسمينة بعض موديلات مكياج سموكي ذهبي وبني رهيب لتختاري الاجمل والاقرب الى شخصيتك وستايلك والمناسبة التي تودّين الظهور خلالها باطلالة فخمة وجذابة وحتى جريئة.

اقرأي المزيد: تعرفي على اجمل موديلات مكياج سهرات ٢٠١٨ التي تمنحك اطلالة العام

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية