ليوم فرحك اخترنا لك صور مكياج عرائس روعه تزيدك جمالاً

تصفحي صور مكياج عرائس

صور مكياج عرائس راقي

تبحث المرأة إجمالاً عن إبراز جمالها في مختلف الظروف والمناسبات، وتحديداً في يوم فرحها. فهي تكون محطّ أنظار المدعوّين، ولذلك فإنها تبحث عن مكياج عرائس ملفت يلبي ذوقها ويكون إما ناعماً أو قوياً أو طبيعياً. تصفحي مع ياسمينة آخر صيحات مكياج عرائس جديده

ias

المكياج الرترو

صور مكياج عرائس رترو

موضة الرترو رائجة كثيراً هذا العام وهي تذكر بموضة السبعينات والثورة التي رافقتها في عالم الأزياء والجمال. وضمن صور مكياج عرائس، اخترنا لك هذا المكياج الرترو المناسب للعروس العصرية والجريئة خصوصاً أن لون أحمر الشفاه قوي ويناسب الشخصيات القوية والجريئة.

المكياج الناعم والطبيعي

مكياج عرائس ناعم وأنيق

بعض العرائس يبحثن عن مكياج ناعم وخفيف يبرز جمالهنّ في الزفاف من دون أن يغيّر تكاوينهنّ كثيراً. وإذا كنت من هذا النوع من العرائس إليك مكياج عرائس ناعم جدّاً يقوم على تحديد العينين بالأي-لاينر الناعم وأحمر الشفاه باللون الزهري الطبيعي.

المكياج القوي اللماع

صور مكياج عرائس قوي

من المعروف أن المكياج العادي يختلف عن مكياج العرائس الذي غالباً ما يكون قوياً وملفتاً. وإذا كنت تبحثين عن مكياج عرائس ملفت وجذاب، إليك هذا المكياج القوي البراق بالألوان اللماعة التي تضفي بريقاً على فستانك في يوم فرحك.

المكياج البرونزي وأحمر الشفاه النيود

موديلات مكياج عرائس جديده

إن ألوان النيود رائجة كثيراً في عالم المكياج لانها تبرز جمال المرأة ببساطة ونعومة. ومن ضمن صور مكياج عرائس مميزة وجديدة، اخترنا لك هذا المكياج البرونزي الراقي مع أحمر الشفاه النيود. ولتكتمل أناقتك في يوم الزفاف طبقي الرموش المستعارة الكثيفة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية