اليك اجمل مكياج مميز 2017 لاطلالة اكثر من رائعة

اليك اجمل الصور لمكياج مميز 2017

بالصور مكياج مميز 2017

تقدم لك ياسمينة في هذا المقال، صوراً لابرز واجمل مكياج مميز 2017 للحصول على اطلالة رائعة وجذابة في كل المناسبات والسهرات وخطف انظار جميع الحاضرين.

ias

مكياج عصري مميز

بالموديلات والصور مكياج مميز 2017

تمكن لون البرونز من اكتساح عالم الموضة هذه السنة وعالم الجمال ايضاً فبات من الالوان الاكثر رواجاً وكذلك الامر في المكياج، فاذا كنت تبحثين عن اطلالة مميزة وعصرية اعتمدي الالوان البرونزية مع تسريحة الشعر المرفوع.

مكياج العيون

مكياج مميز 2017 بالموديلات والصور

ان مكياج العيون هو من اساسيات المكياج اذ يمكنك ان تعتمديه وحده من دون غيره ومع ذلك تحصلين على افضل اطلالة. لذا ركزي على عيونك وكيفية تحديدهما ورسمهما لأن النظرة لها اهمية استثنائية.

مكياج فرنسي بسيط

مكياج مميز 2017 بالموديلات

يتميز المكياج الفرنسي ببساطته ونعومته اذ يعرف عن الفتاة الفرنسية انها لا تبالغ في وضع المكياج القوي او الالوان الجذابة، فاذا كنت من صاحبات هذا الستايل الذي يفضل الامور الناعمة اعتمدي هذا المكياج الذي ينفرد بجمال طبيعي.

مكياج الشفاه

مكياج مميز 2017 موديلات

المكياج بمختلف اشكاله ولوكاته يعتبر اضافة لاي اطلالة ومن شأنه ان يعطيها اشراقة وحياة وجمالاً مضاعفاً، ويعتبر مكياج الشفاه الاكثر جذباً ولفتاً للانظار فاختاري اللون الانسب لشخصيتك.

مكياج فخم وجذاب

بالصور والموديلات مكياج مميز 2017

ان هذا المكياج يعتبر الاجمل على الاطلاق خصوصاً في المناسبات الخاصة وحفلات الاعراس والسهرات فهو جذّاب وفخم ويمنح اطلالة لافتة لا تنسى. وارتدي مجوهرات ثمينة لاطلالة اكثر فخامة.

مكياج ناعم لاطلالة يومية

مكياج مميز 2017 صور

يمكنك اعتماد هذا الاسلوب من المكياج الناعم في يوميّاتك وللتمتع باطلالة ناعمة وانيقة في عملك او اي مناسبة عادية تريدين الذهاب اليها ولكن بلوك مناسب ولائق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية