ملابس للبنات مستوحاة من انستقرام لصيف 2015

إطلالة أنثوية رائعة

صور ملابس بنات انستقرام 2015

عندما يجمع اللونين الأسود والأبيض في فستان واحد مرقط يصبح الفستان أكثر أناقة ومناسباً لكل المناسبات والإطلالات. وما يميز هذا الفستان ياقته العالية وخلوه من الأكمام وطول تنورته التي تصل إلى الركبة.

ias

الاطلالة الباريسية

صور ملابس بنات انستقرام 2015

لإطلالة رياضية وأنيقة في آن معاً إليك هذا الزي الباريسي الأنيق باللونين الرمادي والزهر والمؤلف من السروال القصير والبلوزة ذات الياقة العالية والتي تصل إلى الرقبة والسترة الزهرية. ويمكن تنسيق قبعة زهرية مع هذا الزي لاطلالة مميزة.

طلة صيفية بامتياز

صور ملابس بنات انستقرام 2015

تصدرت موضة الزي المؤلف من قطعتين واجهات المحلات، فبين السروال القصير الفضفاض والتنورة الواسعة اخترنا لك هذه الملابس الصيفية بامتياز بألوانها الفتحة والمؤلفة من بلوزة بيضاء قصيرة وسروال قصير مموج بالأبيض والأزرق.

اطلالة عملية بالأبيض والأسود

صور ملابس بنات انستقرام 2015

الملابس العملية المؤلفة من سروال واسع كلاسيكي وبلوزة بسيطة مقلمة باللونين الأسود والأبيض موضة هذا العام وتناسب خصوصاً العاملات. وما يعطي هذه الملابس رونقاً الحذاء العالي باللون الأسود اللامع.

اطلالة رياضية أنيقة

صور ملابس بنات انستقرام 2015

إليك هذه الإطلالة الفريدة والتي تتماشى مع موضة هذا العام التي ذكرناها سابقاً والمؤلفة من بلوزة سوداء قصيرة مع سروال أسود ممزق عند الركبة ما يعطيه طابعاً رياضياً جميلاً ومميزاً ويمكن إضافة السترة الجينز إليه لكسر اللون الأسود مع الحذاء الرياضي الأبيض

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية