واكبن موضة ملابس بنات كيوت لإطلالة فريدة من نوعها

تتعدد الملابس والأزياء التي يمكنكنّ اعتمادها في إطلالاتكنّ اليومية هذا الصيف لتحصلن على إطلالة عصرية وفريدة من نوعها. وكي أسهل عليكنّ الأمر، اخترت لكنّ ألبوم صور يحتوي على موديلات ملابس رائجة في صيف 2017 ومثالية لإطلالتكنّ اليومية والكاجوال. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الملابس بتوقيع ماركات عالمية مثل زارا ومانجو وبرشكا. لذلك، شاهدن الصور التالية واعتمدن الأزياء الأقرب إلى ذوقكنّ.

ias

الفستان القصير باللون الأسود: اخترن من مجموعةزارا Zaraهذا الفستان القصير باللون الأسود المزيّن بالرسومات الملفتة التي تطاله بالكامل. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والجمال ويمكنكنّ اعتماد معه الحذاء باللون الذهبي لتحصلن على إطلالة راقية.

البلوزة بالأكمام القصيرة: أنصحكنّ باعتماد من مجموعة برشكا Bershka هذه البلوزة باللون العودي الدافئ. تتميز هذه البلوزة بقصتها الملفتة من الخلف ما يضفي رونقاً على إطلالتكنّ.

البلوزة العصرية: واكبن صيحات الموضة واعتمدن هذه البلوزة باللون الأصفر التي تتميز بقصة أكمامها الفريدة من نوعها. كذلك، تتميز هذه البلوزة من برشكا بالرسومات التي تطالها بالكامل ما يضمن لكنّ إطلالة خلابة مع الجينز أو السروال الضيق.

الفستان البرتقالي: اعتمدن من مجموعة مانجو Mango هذا الفستان القصير باللون البرتقالي المزيّن برسومات الأزهار باللون الأبيض. يناسب هذا الفستان إطلالتكنّ اليومية والمناسبات مع حقيبة يد باللون الأبيض.

البلوزة الكاجوال: لتحصلن على إطلالة ناعمة وكلاسيكية، اعتمدن من مجموعة زارا هذه البلوزة البيضاء بالأكمام القصيرة التي تتميز بالتفاصيل الكبيرة والصغيرة. نسّقي هذه البلوزة مع الجينز وحذاء كاجوال باللون الأبيض.

اقرأي المزيد: اجمل ملابس بنات لإطلالة ملفتة في 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية