إخترنا لك أحلى موديلات ملابس حوامل بالرياض

شاهدي صور ملابس حوامل بالرياض روعه

ملابس حوامل بالرياض روعه

تحب المرأة أن تتألق في حملها بموديلات أزياء وملابس عصرية تواكب صيحات الموضة العالمية. وقد اختارت لك ياسمينة، مجموعة من أحلى صور ملابس حوامل بالرياض تليق بمختلف الاذواق والمناسبات والاطلالات.

ias

العباية العربية التقليدية

موديلات ملابس حوامل بالرياض

إذا كنت تبحثين في حملك عن أجدد موديلات ملابس حوامل بالرياض، تليق بشخصيتك الكلاسيكية وتناسبك في مناسباتك الفخمه والراقية، يمكنك اختيار هذه العباية العربية التقليدية. وإن ما يميزها هو قماشها الفخم والمخمل الذي يزين أكمامها.

فستان السهرة الراقي

أنواع ملابس حوامل بالرياض

إذا كنت حامل ودعيت إلى حفلة زفاف أنيقة أو سهرة راقية وضخمة، يمكنك اختيار ضمن أنواع ملابس حوامل بالرياض، هذا الفستان الاحمر الطويل الخاص بالسهرات. وإن أكثر ما يميّزه هو الدانتيل الاسود الذي يزينه فيضفي عليه الشياكة.

الفستان الاحمر الناعم

ملابس حوامل بالرياض ناعمه

ضمن أجدد موديلات ملابس حوامل بالرياض ناعمه، إخترنا لك هذا الفستان الناعم الطويل باللون الاحمر الداكن. وإن هذا الفستان يواكب صيحات الموضة العالمية ويريحك في حملك. ويمكنك تنسيقه مع الاكسسوارات الملائمة.

الفستان المطبع العصري

صور ملابس حوامل بالرياض مميزة

من الصيحات التي راجت هذا العام هي الفساتين المطبعة. وضمن صور ملابس حوامل بالرياض مميزة وعصرية، إخترنا لك هذا الفستان الرمادي الواسع المطبع باللون الاحمر. وهو يعتبر مثالياً للحمل ويريحك بقماشه الحريري الفخم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية