اكتشفي اجمل ملابس زارا ٢٠١٧ لكافة المناسبات

اكتشفي اجمل ملابس زارا ٢٠١٧

ملابس زارا ٢٠١٧ بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات من ماركة زارا Zara رائجة في صيف 2017 ومثالية لكافة المناسبات. تصفحي الصور التالية واعتمدي الملابس التي تناسبك والأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة رائعة.

ias

الفستان الأسود المزيّن بالرسومات

احلى ملابس زارا ٢٠١٧

اخترنا لك هذا الفستان باللون الأسود الذي ينسدل إلى حدود الركبتين والمزيّن بالرسومات الملفتة التي تطاله بالكامل. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والجمال ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الأسود.

البلوزة الملفتة للسهرة

ملابس زارا ٢٠١٧ للسهره

تألقي في السهرات بهذه البلوزة الملوّنة المصممة من قماش فخم ولمّاع والتي تعتبر مثالية لفصل الصيف. ننصحك باعتماد التنورة باللون الأصفر مع هذه البلوزة والحذاء باللون الذهبي لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

التنورة باللونين الأبيض والأحمر

اجمل ملابس زارا ٢٠١٧

اعتمدي في إطلالاتك اليومية هذه التنورة باللونين الأحمر والأبيض التي تتميز بقصتها الملفتة مع الفتحة الجانبية ما يزيد من جمالها. يمكنك اعتماد مع هذه التنورة القميص الكلاسيكي باللون الأبيض لتحصلي على إطلالة رائعة.

البلوزة باللون الأبيض

ملابس زارا ٢٠١٧ للسهرات

واكبي صيحات الموضة واعتمدي في إطلالاتك اليومية هذه البلوزة الكاجوال باللونين الأبيض والأسود التي تتميز بقصة أكمامها. اعتمدي مع هذه البلوزة الجينز باللون الكحلي والحذاء باللون الأسود.

البلوزة بالأكمام الواسعة

ملابس زارا ٢٠١٧ للسهرات

إليك هذا الجينز باللون الزهري الفاتح الممّزق عند الركبتين مع هذه البلوزة باللون الفوشيا الحيوي. تتميز هذه البلوزة بالأكمام الواسعة ما يضمن لك إطلالة رائعة مع الحذاء باللون الأسود.

التنورة باللون الزهري

ملابس زارا ٢٠١٧ للسهرات

لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة، اعتمدي هذه التنورة باللون الزهري الفاتح التي تعتبر رائجة هذا الصيف. تتميز هذه التنورة بقصتها الملفتة ويمكنك اعتماد معها قميص باللون الفوشيا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية