إخترنا لك أحلى موديلات ملابس شتاء 2015

شاهدي صور ملابس شتاء 2015 روعه

صور ملابس شتاء 2015 روعه

في كلّ موسم تبدّل المراة القطع في خزانتها وتشتري قطعاً جديدة تواكب أحدث الصيحات العالمية وتناسب حرارة الموسم. وفي شتاء 2015، برزت مجموعة رائعة من الملابس والأزياء التي تليق بمختلف الأذواق. فما هي أحلى موديلات ملابس شتاء 2015؟

ias

المعطف الاسود والابيض

أجدد أنواع ملابس شتاء 2015

ضمن أجدد أنواع ملابس شتاء 2015، إخترنا لك هذا المعطف المميز باللونين الاسود والابيض. فالمعطف الانيق هو أوّل ما تسعى المرأة إلى وضعه في خزانتها في موسم الشتاء. وما يميّز هذا المعطف هو أنه يأتي مطرزاً بالورود السوداء ويمكنك تنسيقه مع القبّعة.

السروال الرمادي مع الكنزة البنيّة

أحلى موديلات ملابس شتاء 2015

ضمن أحلى موديلات ملابس شتاء 2015، إخترنا لك هذا السروال الرمادي بالقصة الكلاسيكية والذي يأتي منمّقاً بخيط لامع، ونسّقيه مع القميص الابيض والكنزة البنية الطويلة لتضمني الدفئ من جهة وتحصلي على إطلالة عصرية من جهة أخرى.

الفستان الاسود المطبع

موديلات ملابس شتاء 2015 شيك

ضمن موديلات ملابس شتاء 2015 شيك، إخترنا لك هذا الفستان الاسود المميز بقماشه الفخم. وإن أكثر ما يميّزه هو أنه يأتي مطبّعاً بالورود الحمراء الكبيرة والورود البيضاء التي تضفي الشياكة على إطلالتك في السهرات.

المعطف الرمادي مع الفرو

صيحات ملابس شتاء 2015

ضمن صيحات ملابس شتاء 2015 الفخمة، إخترنا لك هذا المعطف الرمادي الذي يمنحك الدفئ في موسم الشتاء. وإن أكثر ما يميّزه فهو الفرو الذي يزيّنه في وسطه من الأعلى إلى الاسفل. لمزيد من الاناقة نسّقيه مع الجزمة المطبعة بنقشة جلد النمر.

الفستان الاسود الناعم

موديلات ملابس شتاء 2015

ضمن موديلات ملابس شتاء 2015 مميزة وناعمة، إخترنا لك هذا الفستان الاسود الطويل الناعم الذي يمنحك الدفئ ويلفت إليك الأنظار في سهراتك المتألّقة. أما أكثر ما يميّزه، فهو الحزام الساتان على الخصر المربوط بطريقة أنثوية مميزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية