تعرّفي على أجمل ملابس مانجو 2015

المعطف البيج مع الأزرار

اجمل ملابس مانجو 2015

تألقي هذا الشتاء بهذا المعطف البيج من مجموعة مانجو 2015 الذي يتميز بالأزرار السوداء وبقصته الكلاسيكية. يجمع هذا المعطف بين الأناقة والجمال ويمكنك اعتماده مع السروال أو الجينز. كذلك، يعتبر هذا المعطف كاجوال ويضمن لك إطلالة ملفتة.

ias

البلايزر الكحلي الكلاسيكي

احلى ملابس مانجو 2015

للحصول على إطلالة راقية وأنيقة أينما ذهبت، اعتمدي هذا البلايزر باللون الكحلي أي الجاكيت الرسمية الكلاسيكية التي تتميز بأسلوبها الكلاسيكي. تتماشى هذه الجاكيت مع السروال الرسمي أو الجينز وتضفي لمسة أنثوية ناعمة على إطلالاتك الكاجوال واليومية.

التنورة القصيرة باللون البني

انواع ملابس مانجو 2015 بالصور

اعتمدي في إطلالاتك اليومية والمناسبات هذه التنورة القصيرة باللون البني الغانق من مجموعة مانجو 2015 المصممة من قماش الجلد الفخم ما يزيد من أناقتها. اختاري بلوزة باللونين الأبيض أو البيج مع هذه التنورة للحصول على إطلالة خلّابة.

الشورت الأزرق الملفت

انواع ملابس مانجو 2015

اخترنا لك من مجموعة مانجو Mango ، هذا الشورت القصير باللون الأزرق الجذّاب الذي يتميز بقصته الواسعة والملفتة. يمكنك تنسيق البلوزة البيضاء مع هذا الشورت للحصول على إطلالة رائعة وساحرة أينما ذهبت.

الفستان الأحمر الكاجوال

ملابس مانجو 2015 بالصور

إن كنت تحبين الفساتين القصيرة، ننصحك باعتماد في إطلالاتك اليومية والكاجوال هذا الفستان القصير باللون الأحمر الذي يتميز بأكمامه الواسعة وبقصته الناعمة. يمكنك تنسيق حقيبة يد باللون الأسود مع هذا الفستان للحصول على إطلالة أنيقة وملفتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية