إخترنا لك أجمل موديلات ملابس مانجو 2016

تصفحي بالصور، ملابس مانجو 2016

صور ملابس مانجو 2016

في كلّ موسم تكون أنظار المرأة شاخصة على أحدث الصيحات العالميّة، وتبحث في المتاجر عمّا يليق بها ويناسب ذوقها. وبما أنّ البحث عن القطعة المثالية يستغرق وقتاً طويلاً، سهّلت عليك ياسمينة المهمّة واختارت لك مجموعة من أجدد موديلا ملابس مانجو لهذا الموسم

ias

الإطلالة البيضاء

أجمل موديلات ملابس مانجو 2016

إن الإطلالة البيضاء الناصعة كالثلج رائجة كثيراً هذا العام، وهذا ما يظهر بوضوح ضمن أجمل موديلات ملابس مانجو 2016. لمَ لا ترتدين المعطف الصوفي أو الفرو الابيض مع سروال الجينز الابيض وتضيئين شتاءك؟

المعطف الرمادي الفضفاض

أحدث أنواع ملابس مانجو

من الصيحات التي راجت هذا الموسم هي المعاطف الفضفاضة التي تمنحك الدفئ في الشتاء وتضفي روح العصرية على إطلالتك. وضمن أحدث أنواع ملابس مانجو، إخترنا لك هذا المعطف الرمادي الذي يمكنك تنسيقه مع السروال الدنيم أو الليغينغ.

الكنزة الصوفيّة الطويلة

أحدث مجموعة ملابس مانجو

الشتاء يعني حكماً البرد وهذا ما يدفع المرأة إلى البحث في المتاجر عن قطع تمنحها الدفئ وتقيها برد الشتاء. وضمن أحدث مجموعة ملابس مانجو، إخترنا لك هذه الكنزة الصوفيّة الطويلة التي تحتاجينها في الشتاء وتضفي على إطلالتك الحيويّة.

جاكيت الفرو الملوّنة

صيحات ملابس مانجو للشتاء

ضمن أحدث صيحات ملابس مانجو للشتاء، إخترنا لك هذه الجاكيت الملوّنة المصنوعة من الفرو. ستحتاجين إيها حتماً في إطلالاتك الشيك خصوصاً أنها تضفي الشياكة والرقيّ على سهرتك وتزيدك أناقةّ.

الجاكيت المخملية الناعمة

صور ملابس مانجو 2016

لا شكّ أنك ستحتاجين في موسم الشتاء إلى جاكيت ناعمة وعمليّة تحملينها معك أينما ذهبت وتليق بمختلف إطلالاتك. وقد اخترنا لك ضمن صور ملابس مانجو 2016، هذه الجاكيت المخمليّة البنيّة التي سترتدينها كثيراً هذا الموسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية