أجمل ملابس مانجو 2017 لفصل الصيف

اكتشفي اجمل ملابس مانجو 2017

ملابس مانجو 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل ملابس مانجو Mango رائجة في صيف 2017 والتي تجمع بين فساتين وبلايز وتنانير. تصفحي الصور التالية واعتمدي الملابس الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على لوك ملفت وعصري في كافة المناسبات.

ias

السروال باللونين الأبيض والأزرق

اجمل ملابس مانجو 2017 بالصور

اعتمدي في إطلالاتك اليومية والكاجوال هذا السروال باللونين الأبيض والأزرق الذي يتميز بقصته الواسعة. يعتبر هذا السروال من آخر صيحات الموضة ويمكنك اعتماد معه بلوزة باللون الأبيض.

السروال الأبيض الكلاسيكي

اجدد ملابس مانجو 2017 بالصور

اختاري هذا السروال الكلاسيكي باللون الأبيض الذي يتميز بقصته الناعمة. يمكنك اعتماد مع هذا السروال بلوزة كلاسيكية باللون الذي يناسبك لتحصلي على إطلالة جذابة وفريدة من نوعها.

التنورة باللون الأحمر

ملابس مانجو 2017 للسهرة

إليك لإطلالاتك اليومية هذه التنورة باللون الأحمر المصممة من قماش فخم. نسّقي مع هذه التنورة بلوزة كاجوال باللون الأبيض مع حذاء باللون الأبيض لتحصلي على إطلالة رائعة.

الفستان القصير باللون الأسود

اجدد ملابس مانجو 2017

اخترنا لك من مجموعة مانجو هذا الفستان القصير باللون الأسود المصمم من قماشه ملفت. يتميز هذا الفستان بقصته الناعمة ما يضمن لك إطلالة رائعة أينما ذهبت.

الفستان الكلاسيكي باللون الفوشيا

احلى ملابس مانجو 2017

واكبي صيحات الموضة واعتمدي في المناسبات هذا الفستان الطويل باللون الفوشيا الملفت الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بالحزام الملفت عند حدود الخصر للحصول على إطلالة راقية.

البلوزة بالأكمام الملفتة

ملابس مانجو 2017 بالصور

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في إطلالاتك اليومية هذه البلوزة باللون الأزرق الفاتح التي تتميز بأكمامها الملفتة ما يزيد من جمالها. يمكنك اعتماد مع هذه البلوزة تنورة أو سروال كلاسيكي للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية