واكبي موضة ملابس نساء 2016 لهذه الموسم

اكتشفي اجمل ملابس نساء 2016

ملابس نساء 2016 بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل ملابس نساء 2016 بتوقيع أهم الماركات العالمية. شاهدي الصور التالية واعتمدي الأزياء التي تناسبك والأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة راقية في كافة المناسبات.

ias

الفستان باللونين الأصفر والأبيض

ملابس نساء 2016 بالصور

تميّزي بأسلوبك واعتمدي من مجموعة Dolce & Gabbana هذا الفستان باللونين الأبيض والأصفر المزيّن بالرسومات الملوّنة المثالية لصف الصيف. اعتمدي مع هذا الفستان الحذاء باللون الذهبي للحصول على طلالة ملفتة.

الأزياء باللون الأبيض

احلى ملابس نساء 2016

ننصحك باعتماد في إطلالاتك اليومية هذا السروال الكاجوال باللونين الأبيض والكحلي من مجموعة Paco Rabanne مع البلوزة البيضاء المزيّنة بالرسومات الملوّنة. تضمن لك هذه الأزياء إطلالة ساحرة.

الفستان العصري

اجدد ملابس نساء 2016

واكبي صيحات الموضة واعتمدي في إطلالاتك اليومية هذا الفستان الطويل من مجموعة Alberta Ferretti. يتميز هذا الفستان بنقشته الملفتة ما يزيد من جماله ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان المزيّن بالأزهار

اجمل ملابس نساء 2016

إليك من مجموعة Dolce & Gabbana هذا الفستان القصير باللون الأسود المزيّن برسومات الأزهار البيضاء التي تطاله بالكامل. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة في المناسبات.

التنورة البيضاء مع البلوزة

اجمل ملابس نساء 2016 بالصور

تألقي في إطلالاتك اليومية بهذه التنورة القصيرة باللون الأبيض من مجموعة Giambattista Valli التي تتميز بقصتها الناعمة. اعتمدي مع هذه التنورة البلوزة الملوّنة بالأكمام الطويلة وحقيبة يد باللون الأبيض.

التنورة الطويلة باللون الكحلي

اجمل ملابس نساء 2016

اختاري من مجموعة Ralph Lauren هذه التنورة الطويلة باللون الكحلي مع الحزام العريض عند الخصر. تجمع هذه التنورة بين الأناقة والنعومة ويمكنك تنسيق معها بلوزة باللونين الأبيض والكحلي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية