اخترنا لك أجدد موديلات بلايز مانجو لصيف 2016

اكتشفي موديلات بلايز مانجة 2016

بلايز مانجو 2016 بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم صور لأجدد موديلات بلايز مانجو Mango من مجموعة ربيع وصيف 2016. تجمع هذه البلايز بين الأنوثة والجمال وتناسب إطلالاتك اليومية والرسمية لذلك شاهدي الصور التالية واعتمدي البلوزة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة عصرية هذا الموسم.

ias

البلوزة المزيّنة بالرسومات

اجدد بلايز مانجو 2016

اختاري هذه البلوزة باللون البيج المزيّنة بالرسومات الملفتة التي تطالها بالكامل. تجمع هذه البلوزة بين الأناقة والجمال ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة أينما ذهبت.

البلوزة العصرية باللون الأبيض

بلايز مانجو 2016 بالصور

لتحصلي على إطلالة مميزة ورائجة، ننصحك باعتماد هذه البلوزة باللون الأبيض التي تتميز بقصتها الملفتة. يمكنك اعتماد هذه البلوزة مع السروال الأسود والكعب العالي لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

البلوزة الحمراء الكلاسيكية

اجمل بلايز مانجو بالصور

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة كلاسيكية، اختاري هذه البلوزة باللون الأحمر الجذّاب وبالأكمام القصيرة المصممة من قماش ملفت. تناسب هذه البلوزة إطلالاتك الرسمية وتضمن لك إطلالة أنيقة.

البلوزة الكاجوال بالقصة الملفتة

بلايز مانجو 2016 بالصور

تألقي في إطلالاتك اليومية بهذه البلوزة العصرية باللون العودي الدافئ التي تتميز بقصتها الملفتة إذ هي قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف. كذلك، تتميز بقصة أكمامها الواسعة وتعتبر رائجة في صيف 2016.

البلوزة السوداء الملفتة

احلى بلايز مانجو 2016

واكبي صيحات الموضة واعتمدي هذه البلوزة السوداء المزيّنة بالخرز ما يزيد من أناقتها. يتماشى لون هذه البلوزة مع كل ألوان الأزياء ويمكنك تنسيقها مع الجينز أو السروال الكاجوال لإطلالة ملفتة وأنيقة أينما ذهبت.

البلوزة الكاجوال الملوّنة

اجمل بلايز مانجو 2016

اخترنا لك هذه البلوزة الكاجوال بالأكمام القصيرة التي تجمع بين ألوان عديدة مثل الكحلي والأبيض والأحمر. تتميز هذه البلوزة بقصتها الكلاسيكية ويمكنك اعتمادها مع تنورة طويلة أو سروال كلاسيكي لتحصلي على إطلالة راقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية