إليك أجمل تسريحات عروس 2015

تسريحة الشعر المفرود يوم عرسك

أجمل تصاميم تسريحات عروس 2015

اعتمدي هذه التسريحة الكلاسيكية الناعمة في يومك الكبير لاسيما إن كنت من محبّات الشعر الطويل. قومي بتسريحة الويفي الخفيف ونفّشي الشعر عند قرص الرأس لإعطائه حيويّة، بعدها ضعي اكسسواراّ يليق بفستان عرسك وارفعي من خلاله الغرّة عن وجهك لابراز جمال تكاوينك.

ias

تسريحة الشعر القصير في يومك الكبير

صور أجمل تسريحات عروس 2015

إن كنت من صاحبات الشّعر القصير وتفضّلين الإطلالات الناعمة والكاجوال حتى في يومك الكبير يمكنك تسريح شعرك والإكتفاء بوضع الأكسسوار المناسب لفستان الزفاف. وهكذا تحصلين على إطلالة عصرية أنيقة تحافظي من خلالها على اللوك الكاجوال.

االتسريحة المنخفضة لعروس أنيقة

أجمل تسريحات عروس 2015

إن كنت من صاحبات الوجه البيضاوي ننصحك باعتماد هذه الرفعة المنخفضة لابراز جمال العيون وإضاعة طول الوجه الزائد. يمكنك وضع بعض الاكسسوارات على الكعكة لإعطائها رونقاّ مميّزاّ يزيد إطالتك جمالاً.

تسريحة كلاسيكية لاطلالة ملكية

موديلات أجمل تسريحات عروس 2015

تتميّز هذه التسريحة الكلاسيكة بطريقة صنع كعكة الرأس العالية التي تمنحك إطلالة ملكية جذّابة. استوحي من هذه التسريحة إطلالتك في يومك الكبير لتتميّزي بأناقة لا توصف. إن كنت من محبّي رفع الشعر اعتمدي هذه التسريحة التي تضيء الوجه وتبرز جماله.

تسريحة ناعمة تليق بيومك الكبير

أروع تسريحات عروس 2015

لإطلالة ناعمة وأنيقة يمكنك اعتماد هذه التسريحة التي تتميّز بصنع الكعكة المنخفضة الجانبيّة. استوحي إطلالتك الناعمة من هذه التسريحة ولا تنسي أن تتركي بعض الخصلات الجانبية المنسدلة على الوجه مع الأكسسوار الناعم لتزيين الشعر ومنحه رونقاّ خاصاّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية