موديلات تسريحات ويفي بخطوات سهلة تعيد الحيوية لاطلالتك

صور موديلات تسريحات ويفي

ان تسريحة الشعر الويفي تعتبر من أكثر التسريحات التي تلجأ اليها المرأة في سهراتها ومناسباتها خصوصاً تسريحة ويفي مفتوح والتي ستضفي حتماً مظهراً حيوياً وملفتاً على اطلالتها لتتألق. "ياسمينة" اختارت ان تعرفك على اجمل وأحدث تسريحات للشعر ويفي الجذابة، لذلك، ستتمكنين من التعرف على:

ias

1- طريقة عمل الشعر الويفي

2- تسريحة ويفي عريض

3- رفعات للشعر الويفي

4- تسريحات ويفي بف

1- طريقة عمل الشعر الويفي

صور موديلات تسريحات ويفي

تعتبر تسريحات للشعر ويفي من التسريحات التي تتطلب الكثير من الوقت خصوصاً إذا أردت اعتماد تسريحة ويفي مفتوح، لذلك تلجأ المرأة الى صالونات التجميل. الا ان الحصول على شعر ويفي في المنزليعد من الامور السهلة، وقد اخنرنا لك هذه الطرق.

1- الشعر المموج على طريقة ذيل الحصان: بعد الاستحمام قومي بتجفيف شعرك واربطيه على طريقة ذيل الحصان وخذي خصل صغيرة من شعرك ورشي عليها مثبت الشعر ثم لفيها الى الداخل وثبتيها بواسطة الدبابيس على فروة الرأس. يستحسن بان تعتمدي هذه الطريقة قبل النوم مساءً وفكيها صباحاً.

2- الشعر الويفي بطريقة الضفيرة: بعد الاستحمام قومي بتجفيف شعرك وقسميه الى قسمين وقومي بتسريحه على طريقة الضفيرة واتركيه الى صباح اليوم التالي. قومي بفكه وثبتيه بثبت الشعر.

3- الشعر الويفي بالبنسات: قومي بتجفيف شعرك بعد الاستحمام وقومي بتقسيمه الى خصل متساوية ولفيها نحو الداخل بعد رشها بمثبت الشعر وثبتيها بفروة الرأس بواسطة البنسات.

2- تسريحة ويفي عريض

ان اختيار تسريحة ويفي عريض من شأنه أن يضفي رونقاً وحيوية على اطلالتك هذا الموسم وهي تعتبر من تسريحة ويفي ناعمه التي تناسب مختلف مناسباتك. لذلك تعلمي طريقة عمل تسريحة ويفي ناعمه.

1- تسريحة ريترو جانبية: من هذه التسريحات التسريحة الريترو الجانبية التي تتميز بتموجاتها العريضة التي ستمنحك حتماً مظهراً راقياً ومميزاً في سهراتك ومناسباتك.

2- التسريحة المموجة العريضة: يمكنك ان تكتفي في مناسباتك ويومياتك بتسريحة الشعر الويفي المفتوح العريض التي تتميز باسلوبها الفخم مع الفرق في الوسط.

3- رفعات للشعر الويفي

معظم رفعات الشعر المناسبة للسهراتك، تتميز بتسريحة الويفي المميزة باسلوب مبتكر وجذاب لتكوني محط الانظار.

1- الرفعة مع الاكسسوار: من أكثر رفعات الشعر حيوية وجاذبية هذه الرفعة الويفي الجانبية مع الغرة المسرحة باسلوب ملفت والاكسسوار الذي أضفى عليها لمسة جذابة.

2- الرفعة الناعمة من الخلف: يمكنك ان تكتفي في سهراتك بتسريحة الشعر الويفي مع الرفعة الناعمة من الخلف التي تتلاءم مع مناسباتك الخاصة وسهراتك الفخمة وتمنحك لمسة مفعمة بالانوثة.

4- تسريحات ويفي بف

تعتبر تسريحات ويفي بف من أكثر التسريحة التي تمنحك اطلالة أنيقة وملفتة لسهراتك ومناسباتك، لذلك لا تترددي في اعتماد التسريحات التالية على طريقة تسريحات ويفي بف:

1- التسريحة الويفي المميزة: ان كنت من صاحبات الشعر الخفيف فان تسريحة البف تتلاءم مع نوعية شعرك فهي تمنحك حجماً إضافيا. لذلك، يمكنك ان تختاري تسريحة الشعر الويفي المفتوح والتي تضفي حيوية على مظهرك.

2- تسريحة ذيل الحصان بف: أيضاً من تسريحات الشعر المميزة ليومياتك، تسريحة ذيل الحصان مع البف من الاعلى والويفي من الخلف الذي يتلاءم مع اسلوبك العملي والناعم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية