إخترنا لك لهذا الموسم أحلى موديلات تنانير سهرة

تصفحي بالصور، موديلات تنانير سهرة روعه

موديلات تنانير سهرة روعه

كثيرة هي الصيحات التي برزت في عروض الازياء العالمية هذا الموسم وأبرزها موضة تنانير السهرة بموديلاتها والوانها وأقمشتها المختلفة. وقد اختارت لك ياسمينة، مجموعة من أحلى موديلات تنانير سهرة 2016، إختاري منها ما يعجبك.

ias

التنورة الميدي بالاصفر والاسود

وديلات تنانير سهرة 2016

ضمن موديلات تنانير سهرة 2016 المميزة، إخترنا لك هذه التنورة الميدي المصنوعة من قماش الساتان باللونين الاصفر والاسود. وإن هذه التنورة تواكب صيحات الموضة في 2016، وتمنحك إطلالة ملفتة في السهرات.

التنورة البيضاء المطبعة بالورود

أجمل موديلات تنانير سهرة

ضمن أجمل موديلات تنانير سهرة الراقية، إخترنا لك هذه التنورة البيضاء الطويل المطبعة بالورود التي تمنحها الحيوية والرقي. وقد برزت هذه التنورة ضمن مجموعة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد. ويمكنك تنسيق هذه التنورة الراقية مع الكروب توب.

التنورة السوداء المنفوشة

أحلى موديلات تنانير سهرة

إذا كنت تبحثين ضمن أحلى موديلات تنانير سهرة عن تنورة راقية تليق بقوامك المتناسق وتضفي الشياكة على إطلالتك في السهرات، إختاري هذه التنورة الميدي المنفوشة باللون الاسود. ولمزيد من الشياكة نسّقيها مع الكروب توب البيضاء والعقد الكبير المزين بالاحجار.

التنورة الساتان الطويلة

موديلات تنانير سهرة فخمه

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات تنانير سهرة روعه، عن تنورة مميزة تليق بمناسباتك الضخمة والفخمة وتتألقين كالنجمات على السجادات الحمر، إختاري هذه التنورة الساتان الطويلة والواسعة باللون الكريمي المائل إلى الذهبي. ونسّقيها مع الكروب-توب الدانتيل لتضفي الشياكة

التنورة القلم الدانتيل

أفضل موديلات تنانير سهرة

ضمن موديلات تنانير سهرة الجديده، إخترنا لك هذه التنورة الضيقة بقصة القلم والمطرزة بالدانتيل. وإن هذه التنورة مع التوب المخصصة لها، تليق بسهراتك المتألقة ومناسباتك الفخمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية