تألقي بأجمل جاكيتات شتوية من ماركات عالمية

اكتشفي موضة الجاكيتات لشتاء 2016

صور جاكيتات شتوية 2016

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات جاكيتات شتوية 2016 من ماركات عالمية كي تواكبي آخر صيحات الموضة. تصفحي الصور التالية واختاري الجاكيت الأقرب إلى ذوقك للحصول على إطلالة كلها أناقة وجمالاً.

ias

الجاكيت باللون الأحمر

اجمل صور جاكيتات شتوية 2016

إن كنت تحبين الألوان القوية، اعتمدي هذه الجاكيت القصيرة باللون الأحمر التي تتميز بقصتها الكلاسيكية الناعمة. تضفي هذه الجاكيت من مجموعة Zara لمسة حيوية على إطلالتك وتمنحك إطلالة فريدة من نوعها.

الجاكيت الملفتة لإطلالالتك اليومية

احدث جاكيتات شتوية 2016

إليك من مجموعة زارا Zara هذه الجاكيت الملفتة المزيّنة بالرسومات والتفاصيل باللون العودي. تعتبر هذه الجاكيت من آخر صيحات الموضة وتناسب إطلالاتك اليومية والكاجوال.

الجاكيت السوداء الفخمة

اجمل جاكيتات شتوية 2016 بالصور

للسهرات والمناسبات، ننصحك باعتماد من مجموعة Zara هذه الجاكيت باللون الأسود المصممة من قماش الفرو الفخم. تضمن لك هذه الجاكيت إطلالة ساحرة وكلها أنوثة.

الجاكيت السوداء الرسمية

اجدد جاكيتات شتوية 2016

لإطلالة أنيقة وكلاسيكية، ننصحك باعتماد من مجموعة Mango هذه الجاكيت السوداء التي تتماشى مع كل ألوان الأزياء. تجمع هذه الجاكيت بين الأنوثة والجمال وتضفي رونقاً على إطلالتك.

الجاكيت الفخمة باللون الأزرق

صور احلى جاكيتات شتوية 2016

واكبي صيحات الموضة واعتمدي من مجموعة مانجو Mango هذه الجاكيت الرسمية باللون الأزرق الدافئ التي تتميز بقماشها الفخم ما يزيد من أناقتها. يمكنك اعتماد هذه الجاكيت مع سروال أو شورت في المناسبات والسهرات للحصول على إطلالة خلّابة.

الجاكيت الكاجوال باللون الرمادي

اجمل جاكيتات شتوية 2016

اخترنا لك من مجموعة Topshop لشتاء 2016، هذه الجاكيت باللون الرمادي التي تتميز بنقشتها وأسلوبها الناعم. تعتبر هذه الجاكيت مثالية لإطلالاتك اليومية وتضمن لك إطلالة ملفتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية