إخترنا لك أحلى فساتين وموديلات حوامل للسهره

شاهدي صور أحلى فساتين وموديلات حوامل للسهره

صور موديلات حوامل للسهره

إجمالاً تجد المرأة الحامل صعوبة في إيجاد فستان السهره المناسب لها والذي يمنحها الاناقة من دون ان يسلب منها الراحة، ولكن الدور المتخصصة بتصميم موديلات حوامل للسهره قدمت مجموعة كبيرة من فساتن السهره للحوامل. تابعي ياسمينة، وتصفحي الصور

ias

الفستان الرمادي بالقصة الجديدة

موديلات حوامل للسهره عصرية

إذا كنت تبحثين ضمن مجموعة الفساتين عن موديلات حوامل للسهره، يمكنك اختيار هذا الفستان الرمادي بالقماش المريح المخصص للحوامل. أما أكمامه فمصممة بطريقة راقية وينسدل منها سلاسل معدنية ت ضفي طابعاً مميزاً على فستانك.

الفستان الازرق الناعم

موديلات حوامل للسهره ناعمة

إذا كنت تبحثين عن فساتين وموديلات حوامل للسهره ناعمة وأنيقة في الوقت ذاته، يمكنك اختيار هذا الفستان الازرق الراقي الذي يلتف حول عنقك بطريقة رائعة مضفياً على حملك الاناقة والشياكة.

الفستان الارجواني المميز

موديلات حوامل للسهره روعه

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات حوامل للسهره، عن فستان فخم ويناسب أشهر حملك الأولى، يمكنك اختيار هذا الفستان الاسود بالكتف الواحد. وهو مثالي للمرأة الراقية التي تحب مواكبة الموضة في حملها.

الفستان الاسود الفخم

موديلات حوامل للسهره فخمه

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات حوامل للسهره، عن فستان فخم ويناسب أشهر حملك الأولى، يمكنك اختيار هذا الفستان الاسود بالكتف الواحد. وهو مثالي للمرأة الراقية التي تحب مواكبة الموضة في حملها.

الفستان القصير مع الدانتيل

أحلى موديلات حوامل للسهره

لا تقتصر كل فساتين موديلات حوامل للسهره على الفساتين الطويلة، بل قد تجدين أيضاً فساتين قصيرة مميزة جدّاً. وقد اخترنا لك هذا الفستان الكحلي القصير الذي يزينه الدانتيل في جزئه العلوي مضيفاً لمسة من الشياكة على حملك.

الفستان الكحلي اللماع

موديلات حوامل للسهره 2015

ضمن مجموعة فساتين وموديلات حوامل للسهره، اخترنا لك هذا الفستان الكحلي العصري والراقي. فهو مصنوع بكامله من الترتر اللماع الذي يتماشى مع مناسباتك الفخمة والقريبة منك جدّاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية