6 موديلات فساتين شتوية 2018 لإطلالة عصرية هذا الموسم

اجمل موديلات فساتين شتوى 2018

اجمل فساتين شتوى 2018

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لموديلات فساتين شتوية رائجة في شتاء 2018 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي يناسبك لتحصلي على إطلالة ساحرة.

ias

الفستان الأحمر للسهرة

فساتين شتوى 2018 بالصور

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل باللون الأحمر من مجموعة Alberta Ferretti المصمم من قماش فخم. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الذهبي لتحصلي على إطلالة ملفتة.

الفستان الأسود المزيّن بالرسومات

اجمل فساتين شتوى 2018

ننصحك باعتماد من مجموعة Alberta Ferretti هذا الفستان الطويل باللون الأسود المزيّن بالرسومات الملفتة والملوّنة. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والجمال ويعتبر من آخر صيحات الموضة.

الفستان الأصفر الكلاسيكي

تصاميم فساتين شتوى 2018

لتحصلي على إطلالة ناعمة، اعتمدي من مجموعة Alberta Ferretti هذا الفستان الطويل باللون الأصفر الذي يتميز بقصته الكلاسيكية والناعمة. نسّقي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة رائعة.

الفستان باللونين الأسود والذهبي

فساتين شتوى 2018 للسهرة

اعتمدي من مجموعة إيلي صعب هذا الفستان الطويل باللونين الأسود الذهبي الذي يتميز بقماشه الفخم وتطريزه الملفت. كذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام الذهبي عند الخصر وبالفتحة الجانبية ما يمنحك إطلالة بغاية الجمال في السهرات.

الفستان البنفسجي الفخم

فساتين شتوى 2018 للسهرات

ننصحك باعتماد من مجموعة Valentino هذا الفستان الطويل باللون البنفسجي المصمم من قماش فخم. يناسب هذا الفستان السهرات والمناسبات ويعتبر رائجاً هذا الموسم.

الفستان الأبيض المزيّن بالرسومات

فساتين شتوى 2018 للسهرة

اخترنا لك من مجموعة فالنتينو Valentino هذا الفستان الطويل باللون الأبيض المزيّن بالرسومات الملفتة باللون الأسود. اعتمدي معه الكعب العالي باللون الأسود وحقيبة يد باللون الأسود أيضاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية